الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد من مجلس النواب يتفقد ستاد الإسماعيلية قبل بطولة الأمم الإفريقية (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/يونيو/2019 - 11:11 م

 

في إطار الجولات الميدانية بالملاعب الستة التي تستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر، قام وفد من مجلس النواب بجولة تفقدية بستاد الإسماعيلية من أجل الاطمئنان على استعدادات مصر لاستضافة  البطولة.

وكلف مجلس النواب وفدا من الأعضاء برئاسة المهندس أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة والدكتور محمود حسين وكيل اللجنة، لزيارة الملاعب الـ6 التى تستضيف مباريات أمم أفريقيا وهي استاد القاهرة و الدفاع الجوي و السلام و الإسماعيلية وا لإسكندرية و السويس.

وتواجد محمد شيحة مدير المجموعة السادسة مع الوفد خلال الزيارة، حيث أبدى الجميع سعادتهم الكبيرة بحجم الإنجاز الذي تحقق على أرض الواقع في الملعب رغم ضيق الوقت.

وتستضيف الإسماعيلية منافسات المجموعة السادسة من كأس الأمم بمشاركة منتخبات الكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو.

 

تذكرتي: وقف خدمة توصيل بطاقة المشجع وتذاكر كأس الأمم الإفريقية إلى المنازل

 

أوقفت شركة “تذكرتي” خدمة التوصيل المنزلي لبطاقة المشجع وتذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك لضمان وصول التذاكر للمشجعين قبل موعد المباراة بوقت كافي. وأضافت شركة “تذكرتي” في بيان لها منذ قليل، أن قرارها يسري علي التذاكر التي تم شرائها حتي 14 يونيو الحالي.

 

وشددت الشركة، على استمرار كافة خدمات الحجز من علي موقعها وتتم طباعة التذاكر وبطاقات المشجعين في المراكز المخصصة لذلك والمعلن عنها طوال أيام البطولة وحتى المباراة النهائية.

وأعربت “تذكرتي”، عن تمنياتها لكل المشجعين بالاستمتاع بالمباريات والتوفيق لمنتخبنا الوطني للحصول علي لقب البطولة.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة “تذكرتي”، نفاذ تذاكر بعض الدرجات لعدد من المباريات بالبطولة، مثمنة على إقبال الجماهير المصرية الكبير على حجز التذاكر الخاصة بمباريات بطولة الأمم الإفريقية المقامة فى مصر الشهر الجاري.

كما أعلنت الشركة، في بيان لها، التزامها بالنظام المعلن في حجز التذاكر بالبطولة من خلال موقعها الإلكتروني للحصول على بطاقة المشجع الـ FAN ID وكذلك التذاكر الخاصة بالمباريات، مهيبة بالجماهير المصرية الالتزام بهذا النظام.

وأكدت الشركة، على التزامها بالسعة المحددة لحضور الجماهير في كل ستاد من الاستادات المخصصة للبطولة وعدم طباعة تذاكر أكثر من هذه السعة.

وأوضحت الشركة، أن نظام حجز التذاكر المعتمد يراعي الشفافية وتكافؤ الفرص في الحصول على تذاكر المباريات من خلال قاعدة أسبقية الحجز.

إقبال كبير على منفذ “تذكرتي” بالمركز الأولمبي بالمعادي (صور)

شهد منفذ تذكرتي بالمركز الأولمبي بالمعادي إقبالا جماهيريا كبيرا لشراء تذاكر بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

ويشهد منفذ البيع إقبالا جماهيريا بشكل متواصل، حيث يستقبل المنفذ الراغبين في شراء التذاكر واستلام الـfan id من العاشرة صباح اليوم حتى العاشرة مساء على مدار 12 ساعة يوميا.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا منافذ استلام التذاكر ..

الدرجة الأولى: أفرع أورنج التالية (مصر الجديدة – مدينة نصر – التجمع –  الرحاب – الدقي – وسط البلد- الزمالك -المنيل – العباسية – شبرا – 6 أكتوبر – الهرم – المعادي – المقطم – الإسكندرية – الإسماعيلية – السويس).

الدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية (مركز شباب الجزيرة – مركز شباب الأولمبي المعادي – نادى منتخب السويس – مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية – الحى السادس بأكتوبر – نادى أصحاب الجياد بسموحة – نادى الشمس).

 

تابع مواقعنا