• بحث عن
  • أشرف صبحي: سنطبق إجراءات كأس الأمم الإفريقية في الدوري المصري

    محمد حسن

    أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن جميع ملاعب على أتم الاستعداد لإستقبال مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر انطلاقها يوم 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

    وقال وزير الشباب والرياضة، صبحي أثناء ضيافته مع قناة “أون سبورت”: “اتفقنا على عمل سيستم كامل لدخول الجماهير، وبالفعل إتفقنا على 6 ستادات من أجل تجهيزهم لاستقبال الجماهير خلال الموسم الجديد، ولكن تم تطبيق كل هذا بعدما حصلت مصر على استضافة أمم أفريقيا”.

    وتابع أشرف صبحي قائلًا: “ماسيتم تطبيقه في أمم أفريقيا المقبلة بمصر، سيتم تطبيقه خلال الفترة المقبلة في الكرة المصرية”.

    وأضاف: “نظام دخول الجماهير مع تذكرتي في كأس الأمم الأفريقية سيتم العمل به الفترة المقبلة في الدوري المصري”.

     

    أشرف صبحي يتفقد استاد القاهرة

    وفي نفس السياق، تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تشطيبات أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019.

    وتجول صبحي فى عدد من مكونات الاستاد، بدأت بالمقصورة الرئيسية، التى تم الانتهاء من تطويرها، بجانب الانتهاء من تطوير الطرق المحيطة بمنطقة استاد القاهرة، كما يتم إنشاء طريق ربط بين شارع الفنجري وشارع يوسف عباس، لتيسير الحركة المرورية، وتسهيل الوصول إلى الاستاد.

    أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

    واستعرض وزير الشباب والرياضة بالأمس مع رئيس الوزراء مصطفي مدبولي ما تم من تطوير بجسم الاستاد، والتي سيتم استخدامها في أعمال الاستقبال والضيافة للجمهور، كما تم تغيير مناطق وإضافة غرف جديدة لخلع الملابس، وإنهاء متطلبات الاتحاد الإفريقي بالاستاد.

    وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي بالأمس أرضية الاستاد، التي تم الانتهاء من الأعمال بها، لتكون على أكمل وجه مع انطلاق البطولة، كما اطمأن على الانتهاء من تطوير غرف خلع الملابس للاعبين، لتكون على أكمل وجه، كما تفقد ما تم من تغيير وتطوير ديكورات المدخل للمقصورة الرئيسية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق