الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على طريقة احتفال نادي ليفربول بعيد ميلاد صلاح (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/يونيو/2019 - 10:00 ص

احتفل نادي ليفربول الرياضي، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام، بعيد ميلاده نجمه اللاعب المصري محمد صلاح بعيد ميلاده السابع والعشرين.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي،  صورة  لصلاح وكتب عليها ” عيد ميلاد سعيد مو صلاح”، وظهر صلاح في الصورة المنشورة وهو مبتسم ومرتديا التيشيرت الأحمر الشهير للنادي العريق.

ويوافق اليوم الخامس عشر من شهر يونيو، ميلاد نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، اللاعب الدولي المصري الوحيد في صفوف نادي ليفربول الانجيلزي.

 

يذكر أن محمد صلاح قد نجح في تصنيف نفسه كثاني أعلى قيمة سوقية في العالم خلفًا لمبابي مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي.

وحصول صلاح على ثاني لاعب كأعلى قيمة سوقية في العالم لم يكن وليد الصدفة، فأرقام اللاعب المصري تتحدث عن نفسها، فبعد فوز ليفربول بقيادة صلاح بدوري أبطال أوروبا زاد سعر صلاح في السوق العالمي وتم تصنيفه من أغلي اللاعبين في العالم.

ومن المتوقع أن يصنف صلاح كأعلى قيمة سوقية في نهاية العام الجاري، خاصة وإنه أمامه فرصة كبيرة للحصول على ثلاث بطولات مع فريقه ليفربول والمنتخب المصري الذي ستزيد من سعره تجعله يتخطي مبابي لاعب باريس سان جريمان .

واحتل الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى الفائز بدورى أبطال أوروبا، المركز الثانى كأعلى قيمة سوقية بين لاعبى كرة القدم، وذلك بقيمة 219.6 مليون يورو

تابع مواقعنا