• بحث عن
  • “عظمة على عظمة ياست”.. سومة تنتظر ابنتها بـ “بوكيه ورد” أمام لجنة الثانوية العامة (فيديو)

    عبدالله أبو ضيف تصوير:سهيل صالح

    باب مصفح وأمن في الشوارع، عدسات للمصورين تنتظر صيد الكاميرات، وأم تجلس وحيدة على الرصيف تحمل باقة ورد علها تجذب معاهم نسمة للنجاح،كل يغني على ليلاه (الأمن يحرس، والمصور ينتظر) إلا الأم فقط الملهوفة الوحيدة وسط هؤلاء، سومة في العقد الثالث من عمرها، تقف وحيدة مترقبة ومتسائلة “ماذا ستفعل ابنتي؟”.

    المستقبل الذي حلمت به ابنتها ليس أهم لديها من الحضن الذي تعطيه لها عقب كل امتحان، لكن هذه المرة كانت الهدية مختلفة “بوكيه ورد”.

    تقول سمية :” الورد دا دعم نفسي لها، أنا بحبها قوى، ونفسي تبقى أحسن الناس، هي تعبت جدا السنة دي نفسيا كمان فكنت حابه أدعمها في أكتر امتحان خافت منه، وأصريت إني أبقي موجودة هنا واشتريت الورد عشان لما تطلع ادهولها وتنسى تعب الامتحان وارفع عنها الضغط”.

    دقت ساعة النهاية، الكل منتظر والكل عابس، وترقب من أولياء الامور، في تلك اللحظة قامت “سومة”  وجهزت باقة الورد، لا شئ يعنيها سوى ابنتها، ظلت ترتقب خروجها، لتظهر  في الأخير وتتفاجئ بورد أمها، لتبتسم لها في لحظة ينسى فيها الجميع ما كنا من لهفة اللقاء، الأم تنتظر الحضن والبنت ترى حب أمها في باقة ورد.

    دموع ابنة سومة، لم يكن بديلا عن باقة الورد التي حصلت عليها كدعم نفسي عقب امتحان لمادة الاستاتيكا الذي ادته إلى جانب الآلاف من أبناء الشعبة الرياضية في الثانوية العامة، أكثر من الحاجة إلى الاهتمام الذي بحثت عنه فترة كبيرة ووجدته في التوقيت الذي بدا صحيحا، وكأن الأم وحدها هي التي تجيء في الوقت الصحيح.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    موضوعات متعلقة

    صفحات تنشر تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2019 (صور و فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق