• بحث عن
  • كوكا: أمم إفريقيا بوابتي للدوري الإنجليزي.. وكوبر ظلمني في كأس العالم

    محمد حسن

    أعرب أحمد حسن “كوكا” مهاجم منتخب مصر، والمحترف ضمن صفوف أولمبياكوس اليوناني، عن حزنه الشديد بعد الظلم الذي تعرض له خلال ولاية الأرجنتيني هيكتور كوبر، مع منتخب الفراعنة.

    وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة الـ”جارديان” البريطانية: “أحلم دائمًا باللعب في الدوريات الكبرى، وعلى رأسها الدوري الإنجليزي والإسباني، وكأس الأمم المقبلة، ستكون بوابتي لتحقيق حلمي، والبريميرليج الدوري الأفضل لي في العالم.

    وعن تعرضه للظلم خلال فترة هيكتور كوبر مع المنتخب، تابع مهاجم الفراعنة حديثه:” تواجدت مع المنتخب في جميع المعسكرات منذ البداية، وتعرضت للظلم في النهاية لعدم استدعائي، الأمر غير عادل بالمرة ولم أكن أتوقعه”.

    وأضاف:”عدم استدعائي لم يحبطني، بل جعلني أحاول أكثر لاثبت نفسي أكثر، ولكي أعمل بشكل أقوى وأطور من نفسي”.

    وعن تلقيه عرضًا من بنفيكا البرتغالي: “عندما اتلقى عرضًا من نادي بحجم بنفيكا، فهو حلم بالنسبة لي، وبمثاية اثبات للذات لما فعلته الفترىة الماضية، وراضي لعدم الانتقال له، لأنه أمر وارد جدًا في عالم كرة القدم”.

    وأنهى صاحب الـ 26 عامًا حديثه عن فرعون مصر وهداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قائلًا:” هو أخ بالنسبة لي، من لا يشجع ليفربول من أجله؟، لقد أصبحت شعبية الفريق في مصر تتجاوز برشلونة ومانشستر يونايتد”.

    جدير بالذكر أن أحمد حسن كوكا، شارك هذا الموسم، مع أولمبياكوس اليوناني، في 32 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 15 هدفًا.

    رئيس الفيفا يوافق على حضور افتتاح أمم إفريقيا

    وافق السويسرى جيانى انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، على حضور حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد تقديم اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة هاني أبو ريدة طلب لرئيس الفيفيا، لحضور مباراة مصر وزيمبابوي، على استاد القاهرة.
    ولم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لوصول جيانى انفانتينو رئيس الفيفا، إلى القاهرة، من أجل حضور حفا إفتتاح البطولة، ومشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي.
    وتنطلق البطولة، على أرض مصر، يوم 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في التاريخ، مقسمة على 6 مجموعات، بعد أن كانت فعاليات البطولة تقام بـ 16 فريق.
    جدير بالذكر أن منتخب الفارعنة، يتواجد على رأس المجموعة الأولي، التي تضم منتخبات أوغندا والكونغو الديموقراطية وزيمبابوي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق