الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يصدم الأهلي والزمالك: ممنوع المشاركة إفريقيا وعربيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/يونيو/2019 - 12:56 م

قررت اللجنة المشكلة من الاتحاد المصري لكرة القدم، التمسك عدم السماح لأي ناد بالمشاركة فى بطولتين خارجيتين خلال الموسم المقبل.   ووضعت اللجنة بندا فى اللائحة الجديدة يمنع أي ناد من الجمع بين البطولتين العربية والإفريقية لانتظام الدوري في الموسم الجديد.  

وقرر اتحاد الكرة تشكيل لجنة برئاسة نائب الرئيس أحمد شوبير بإعداد مشروع لائحة للمسابقات المحلية ملزمة لجميع الأندية بعد مراجعتها.

اتحاد الكرة يحبط مخطط أندية القسم الثاني

أجييري: اتحاد الكرة لم يشترط فوزي بأمم إفريقيا.. وسأرحل إذا لم أحقق ما يريده منتخب مصر

أعلن المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سيرحل عن الفراعنة إذا لم يحقق ما يريده الفراعنة، قائلا: “بالتأكيد إذا وجدت نفسي لا أحقق ما يريده منتخب مصر سوف أرحل عنه”.

وتابع: “سنعود للقاهرة يوم 17 من الشهر الجاري لاستكمال المعسكر والاستعداد للمباراة الأولى في البطولة ضد زيمبابوي.. ننتظر بشدة اللعب في استاد القاهرة أمام الجماهير المصرية”.

وأوضح أجييري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالإسكندرية: “كنا نحتاج لمعسكر داخل مصر سواء في برج العرب أو القاهرة من أجل دخول اللاعبين في أجواء البطولة.. الأفضل لنا المعسكر الداخلي وليس في أوروبا مثل باقي المنتخبات”.

وقال :”لا يوجد شيء اسمه اشتراط اتحاد الكرة الفوز ببطولة أفريقيا من أجل استمراراي على رأس القيادة الفنية للفراعنة، هذا لا يوجد في كرة القدم، هدفي التتويج بالبطولة.. طالبت اللاعبين بنسيان أنديتهم والتفكير في المنتخب المصري فقط والجميع تفهم ذلك”.

وشدد المدير الفني على أن قائمة الـ23 لاعبا ستشارك جميعا في وديتي تنزانيا وغينيا من أجل الوصول لمرحلة معينة من الانسجام والتكتيك.. معنا قائمة تضم 23 لاعبا اختارها الجهاز الفني عن قناعة تامة، لذلك لا نريد الحديث عن أي لاعب خارج هذه القائمة”.

بينما قال أحمد المحمدي لاعب المنتخب الوطني وقائد الفراعنة، إن الجميع مستعد للعب على استاد القاهرة، مناشدا الجماهير بالحضور المكثف للمباريات والكل يعد ببذل قصارى جهده للتتويج بلقب البطولة.

وأضاف المحمدي أن الفريق جاهز تماما بعد اكتمال الصفوف بانضمام محمد صلاح، والكل لديه الرغبة للعب على استاد القاهرة، والذي يتشوق للعب عليه من جديد.

تابع مواقعنا