الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يُفاضل بين 3 دول للمعسكر الخارجي استعدادًا للموسم الجديد

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/يونيو/2019 - 06:47 م

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الإدارة تفاضل حاليًا بين العديد من الدول الأوروبية، من أجل إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول، استعدادًا للموسم الجديد.

وأشار رئيس الزمالك، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم بمقر النادي، أن الزمالك يفاضل بين قبرص واليونان والإمارات لإقامة معسكر خارجي للفريق الأول.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

جدير بالذكر أن المؤتمر الصفي لرئيس الزمالك اليوم، كان في حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى وإسماعيل يوسف واللواء علاء مقلد والدكتورة شريفة الفار أعضاء المجلس ومحمد سويلم المدير التنفيذى للنادي.

10 تصريحات نارية لـ مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي

فجر رئيس نادي الزمالك، العديد من التصريحات النارية، خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم بمقر النادي، والتي جاءت على النحو التالي:

1 – محمد صلاح “مغرور” ولست متفائلا بالمنتخب

أكد رئيس نادي الزمالك، أنه يتمنى فوز منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية، موضحا أنه غير متفائل بفوز المنتخب بالبطولة، موضحا أن محمد صلاح لاعب ليفربول حصل على إجازة أطول من لاعبي المنتخب وتواجد في الجونة في الوقت الذي تواجد فيه جميع اللاعبين في المعسكر.

وأضاف أنه يحب محمد صلاح ولكنه يخشى عليه من الغرور، وتعامل بطريقة سيئة مع أهل بلده يوم العيد.

 2- تعديلات في لائحة الزمالك الجديدة للتصويت في الانتخابات

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن اللائحة الجديدة للنادي تنص على أن أي عضو شاب وصل سن الحادية والعشرين يحق له الإدلاء بصوته في الانتخابات المقبلة، مضيفا أن أي عضو تابع يحق له الإدلاء بصوته في الانتخابات بخلاف العضو الأصلي.

وأوضح أنه سيكون هناك جمعية عمومية في شهر سبتمبر لاعتماد الميزانية، مؤكدا أن الفائض في الميزانية سيكون أكثر من 100 مليون جنيه.

3- اتفقت مع إعلام المصريين لإطلاق قناة الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه اتفق مع تامر مرسي رئيس إعلام المصريين على ملف قناة الزمالك في الفترة الحالية وسيتم حسم الأمر.

وأضاف أن العضويات الجديدة سيكون لها سعر جديد، ولكن هناك مهلة حتى يوم الخميس المقبل بالأسعار القديمة للعضويات.

 4- جروس مدرب فاشل ودمر اللاعبين بدنيا ونفسيا

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن السويسري جروس المدير الفني السابق للفريق، مدرب ظالم ولم يعتمد على أيمن حفني وأحمد مدبولي في الفترة الماضية، وكان يرفض التونسي فرجاني ساسي.

وأوضح رئيس النادي أن أوباما اشتكى من المدير الفني لأنه كان يعتمد عليه في مركز لاعب الوسط المدافع وهو ليس مركزه، قائلا: ” المدير الفني دمر اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية بدنيا، في حين دمر باقي اللاعبين نفسيا”.

5 –  لم نفاوض المصري لضم إسلام عيسى

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الفترة الماضية حول تفاوض النادي مع إسلام عيسى لاعب المصري.

6 –  الزمالك ينافس على حصد 4 بطولات جديدة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الزمالك لديه 8 مباريات بأربع  بطولات في الفترة المقبلة، حيث سيخوض الفريق 3 مباريات في الدوري وفي حالة الفوز سيتوج باللقب.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن الفريق أمامه 3 مباريات أخرى في الكأس للفوز بخلاف بطولتي السوبر المصري والسوبر الأفريقي.

7 – فندق خاص لفريق الكرة داخل مقر النادي يضم 46 جناحا

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن النادي قارب على الانتهاء من فندق داخل مقر النادي لاستضافة معسكرات فريق الكرة.

وشدد منصور على أن الفندق يضم 46 جناحا سيقيم فيه اللاعبون  عندما يدخلون معسكرا بدلا من دفع مبالغ طائلة بالفنادق ولزيادة درجة التركيز لديهم في المواجهات الهامة.

8 – انتخابات تكميلية في الزمالك 18 و19 و20 يوليو

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن اللائحة الجديدة للنادي تم اعتمادها، ووجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووجه الشكر للمستشار محمد دياب المستشار القانوني للوزير.

وشدد على أن أول بند هو الانتخابات، وأضاف أن مجلس الزمالك قرر إجراء الانتخابات على ثلاثة مقاعد للعضوية وأمين صندوق، أيام 18 و19 و20 يوليو.

9 – يتم العمل حاليا على ملف الاستاد الخاص بالنادي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يتم حاليا العمل على ملف الاستاد الخاص بالنادي.

وتابع منصور أنه بدأ العمل في الفرع الجديد للزمالك بـ6 أكتوبر.

10- أطالب الجماهير بمساندة خالد جلال

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن خالد جلال المدير الفني الجديد، لم يقدم تقريره الخاص بشأن الراحلين أو الصفقات الجديدة حتى الآن، مطالبا الجميع بالهدوء والحفاظ على استقرار الفريق ومديره الفني خالد جلال الذي نجح من قبل في الفوز على الأهلي وأحرز بطولة كأس مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=ueogq8pwJog&feature=youtu.be&fbclid=IwAR03xAkVAAPRpnWDi_KYBetgLvNqvJeyzt6VU1LymngX5XYm_5luDmgfcaA

تابع مواقعنا