الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتخب المصري يتدرب ببرج العرب.. وغينيا في الأكاديمية البحرية

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/يونيو/2019 - 04:39 م

يؤدي المنتخب الوطني مرانه في الثامنة مساء اليوم السبت، على الملعب الرئيسي لبرج العرب بالإسكندرية، في ختام استعداداته لودية غينيا في التاسعة مساء الغد الأحد.

بينما يؤدي المنتخب الغيني تدريبه في الخامسة مساء على ملعب الأكاديمية البحرية، بينما يعقد الاجتماع الفني في الخامسة والنصف مساء.

ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من مران المنتخب.

مران الفراعنة.. منتخب مصر يستعد لودية غينيا بتدريبات بدنية ومحاضرة (صور)

اختتم المنتخب الوطني مرانه على الملعب الفرعى لإستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعداداته لودية غينيا المحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل، بإستاد برج العرب بالإسكندرية، في ختام تجهيزاته للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2019، التي تنطلق بمصر بالفترة من يوم 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

  مران المنتخب الوطني

واقتصر المران على بعض التدريبات البدنية الخفيفة لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام تنزانيا، إلى جانب محاضرة ألقاها المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني عن أبرز الجوانب الإيجابية والسلبية خلال ودية تنزانيا التي أقيمت أمس الخميس وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون مقابل.

وأدى باقى اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس تدريباتهم بشكل عادى، وتضمن بعض التدريبات البدنية القوية، إلى جانب مران قوى خاضه رباعي حراسة المرمى تحت قيادة أحمد ناجي، استعدادًا لمواجهة غينيا وديًا.

تابع مواقعنا