الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. مكتشف محمد صلاح يوجه له رسالة مهمة في يوم ميلاده (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/يونيو/2019 - 11:55 م

أبدى الكابتن حمدى نوح، نجم نادي المقاولون العرب السابق ومكتشف اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، سعادته بالنجاح الذي طال اللاعب، لأنه ابن من أبنائه وهو إنسان متواضع جدًا، مقدمًا له التهنئة بمناسبة يوم ميلاده الـ27.

https://www.facebook.com/cbc.HonaAl3asema/videos/2180900268683229/

 

تمنى نوح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على قناة CBC، مساء اليوم السبت، “أن يوفق الله تعالى، محمد صلاح وأن يشهد العام الجديد في عمره المزيد من النجاحات والتكريم، مشددًا على أن “صلاح” كلما كبر اسمه يعود بالفائدة على نادي المقاولون، موضحا أنه لم يفعل سوى دوره كمدرب إزاء الموهبة”.

أضاف، أ”ن محمد صلاح يملك الموهبة وهو كمدرب طور هذه الموهبة مع مدربين آخرين وهم يستحقوا التكريم أيضًا، موضحًا أن أي لاعب كرة يحدث له كبوات ولكن “صلاح” إنسان يقدر على الوقوف مجددًا إن سقط لأن لديه ثقة في الله ونفسه، ولديه ميزة أنه “متربي على حاضر ونعم” ويستجيب ويختزل الإيجابية في عقله الباطن وبالتالي يستمر في النجاح”.

تابع نوح، أن “محمد صلاح لاعب مسالم ويجب أن يحافظ على نفسه أكثر ويعرف أن هناك لاعبين لديهم بعض العنف في اللعب، ولهذا يجب أن يهتم بنفسه ويحذر من اللاعب أمامه، لأن الجميع كلما يلعب أمام محمد صلاح يحاول إيقاف خطورته وبالتالي عليه حماية نفسه من الإصابات، متمنيًا أن يتوج بلقب أفضل لاعب على مستوى العالم”.

تابع مواقعنا