الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل| رئيس الفيفا يوافق على حضور افتتاح أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/يونيو/2019 - 10:56 م

وافق السويسرى جيانى انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، على حضور حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد تقديم اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة هاني أبو ريدة طلب لرئيس الفيفيا، لحضور مباراة مصر وزيمبابوي، على استاد القاهرة. ولم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لوصول جيانى انفانتينو رئيس الفيفا، إلى القاهرة، من أجل حضور حفا إفتتاح البطولة، ومشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي. وتنطلق البطولة، على أرض مصر، يوم 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في التاريخ، مقسمة على 6 مجموعات، بعد أن كانت فعاليات البطولة تقام بـ 16 فريق. جدير بالذكر أن منتخب الفارعنة، يتواجد على رأس المجموعة الأولي، التي تضم منتخبات أوغندا والكونغو الديموقراطية وزيمبابوي.

أشرف صبحي: سنطبق إجراءات كأس الأمم في الدوري

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن جميع ملاعب على أتم الاستعداد لإستقبال مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر انطلاقها يوم 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

وقال وزير الشباب والرياضة، صبحي أثناء ضيافته مع قناة “أون سبورت”: “اتفقنا على عمل سيستم كامل لدخول الجماهير، وبالفعل إتفقنا على 6 ستادات من أجل تجهيزهم لاستقبال الجماهير خلال الموسم الجديد، ولكن تم تطبيق كل هذا بعدما حصلت مصر على استضافة أمم أفريقيا”.

وتابع أشرف صبحي قائلًا: “ماسيتم تطبيقه في أمم أفريقيا المقبلة بمصر، سيتم تطبيقه خلال الفترة المقبلة في الكرة المصرية”.

وأضاف: “نظام دخول الجماهير مع تذكرتي في كأس الأمم الأفريقية سيتم العمل به الفترة المقبلة في الدوري المصري”.

 

تابع مواقعنا