الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“علقة سخنة”.. موظفة بـ”ماكدونالدز تتعرض للضرب بسبب “البرجر” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 15/يونيو/2019 - 06:30 م

تسببت وجبة “تشيز برجر” في سلسلة مطاعم بـ”ماكدونالدز“، في مشادات حامية بين أحد العملاء وموظفة داخل المطعم كادت أن تفقدها بصرها مدى الحياة.

وتعدي أحد الزبائن على عاملة في أحد فروع “ماكدونالدز”، من خلال رشها بطفاية حريق، عقب شجار نشب بينهما حول على سعر الوجبة في مدينة ملبورن.

ضرب موظفة ماكدونالدز
ضرب موظفة ماكدونالدز

وكشفت تقارير صحفية أن الهجوم على الموظفة جاء بعد أن ارتفع صوت مجموعة من الرجال كانوا داخل سيارة على المرأة، خلال نقاشهم معها بشأن سعر الشطيرة.

وأضافت أنه بعد حوالي 10 دقائق من انصرافهم، عادوا من جديد، وتناول السائق طفاية الحريق ورشها في وجه العاملة بينما كانت الأخيرة تستند بكلتا يديها على حافة شباك البيع في أحد منافذ البيع.

والتقطت كاميرات المراقبة في المكان تفاصيل ما جرى للعاملة البالغة من العمر 21 عاما، السبت، وبدت مغطاة بسحابة بيضاء من المواد الكيميائية.

خطأ في وجبة “ماكدونالدز” تدفع مواطن للبصق في وجه الشرطة

ونقلت كيمبرلي إلى المستشفى، بعد أن شعرت للحظات أنها تكاد لا ترى شيئا، إلى حين تمكنت من استرداد بصرها بعد إزالة المواد الكيمائية الجافة التي علقت في وجهها.

وقالت إن الرجال بدأوا أولا بمساومتها بشأن سعر الوجبة، ومن ثم أخذوا في والتحرش بها لفظيا، قبل أن تصرفهم، ليعودوا لاحقا ويعتدوا عليها بطفاية الحريق، ولا تزال الشرطة تحقق في الحادث، وتحاول تحديد مكان المتورطين عن هذا الهجوم.

تابع مواقعنا