الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب نابي كيتا عن منتخب غينيا خلال مواجهة مصر وديًا

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/يونيو/2019 - 06:55 م

تأكد غياب نابي كيتا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن منتخب غنيا أمام منتخب مصر، وديًا، في المباراة التي ستجمع المنتخبين غدًا الأحد، في السادسة مساء، على استاد الجيش المصري ببرج العرب. ويأتي غياب كيتا، عن المواجهة بسبب الإصابة التي تعرض لها وعدم لحاقه بالمواجهة استعدادًا لنهائيات الأمم الإفريقية. ويلتقي المنتخبين، مساء غدٍ الأحد، على ملعب برج العرب، استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

أزمة في لجنة الحكام بسبب مباراة مصر وغينيا الودية

تواجه لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، أزمة حقيقية في إيجاد حكم لإدارة مباراة مصر وغينيا الودية، المقرر لها غدًا الأحد، في تمام السادسة مساء، على استاد الجيش المصري ببرج العرب.

وتتمثل الأزمة، في عدم الاستقرار على الحكم المقرر له إدارة المواجهة، في ظل انشغال كلًا من أحمد الغندور ومحمد معروف بإدارة مباريات خارجية، بالإضافة لوجود جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين في اختبارات الحكام لأمم إفريقيا، و محمود البنا في اختبارات الجري.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الغيني، مساء غدٍ الأحد وديًا، على ملعب برج العرب ، استعدادًا لنهائيات الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

اتحاد الكرة يحبط مخطط أندية القسم الثاني

تمسك الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، بعدد المجموعات الموجود بمسابقة القسم الثاني خلال الموسم المقبل. ورفض مجلس الجبلاية، زيادة المجموعات في القسم الثاني وتعديل نظام الهبوط بناءً على طلب عدد من الأندية. واستقرت الجبلاية، على إقامة القسم الثاني، من 36 فريقًا مقسمة إلى 3 مجموعات كلًا منها يضم 12 ناديًا بالموسم الجديد.
تابع مواقعنا