10 تصريحات نارية لـ مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي (مفاجآت كثيرة)

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا لمجلس الإدارة اليوم لإعلان بعض القرارات الجديد، وأيض أعلن عن مفاجآت سارة لجماهير الأبيض سواء بإطلاق قناة النادي أو العمل على إنشاد استاد للزمالك.

“القاهرة 24” ترصد أبرز 10 تصريحات لمرتضى منصور في المؤتمر الصحفي:

1 – محمد صلاح “مغرور” ولست متفائلا بالمنتخب

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه متفائل بفوز الفريق الأبيض ببطولات الدوري والكأس والسوبر الإفريقي في الفترة المقبلة.

وأوضح في المؤتمر الصحفي، أن مجلس الإدارة يدعم خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق، في مهمته في ظل وجود نخبة من اللاعبين المتميزين.

وأضاف أن الزمالك يفاضل بين اليونان وقبرص والإمارات لاستضافة المعسكر الجديد للفريق في الفترة المقبلة.

ووجه رئيس الزمالك الشكر لرئيس الجمهورية على برقية التهنئة للزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية.

وأكد أنه يتمنى فوز منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية، موضحا أنه غير متفائل بفوز المنتخب بالبطولة، موضحا أن محمد صلاح لاعب ليفربول حصل على إجازة أطول من لاعبي المنتخب وتواجد في الجونة في الوقت الذي تواجد فيه جميع اللاعبين في المعسكر.

وأضاف أنه يحب محمد صلاح ولكنه يخشى عليه من الغرور، وتعامل بطريقة سيئة مع أهل بلده يوم العيد.

 2- تعديلات في لائحة الزمالك الجديدة للتصويت في الانتخابات

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن اللائحة الجديدة للنادي تنص على أن أي عضو شاب وصل سن الحادية والعشرين يحق له الإدلاء بصوته في الانتخابات المقبلة، مضيفا أن أي عضو تابع يحق له الإدلاء بصوته في الانتخابات بخلاف العضو الأصلي.

وأوضح أنه سيكون هناك جمعية عمومية في شهر سبتمبر لاعتماد الميزانية، مؤكدا أن الفائض في الميزانية سيكون أكثر من 100 مليون جنيه.

3- اتفقت مع إعلام المصريين لإطلاق قناة الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه اتفق مع تامر مرسي رئيس إعلام المصريين على ملف قناة الزمالك في الفترة الحالية وسيتم حسم الأمر.

وأضاف أن العضويات الجديدة سيكون لها سعر جديد، ولكن هناك مهلة حتى يوم الخميس المقبل بالأسعار القديمة للعضويات.

مؤتمر الزمالك
مؤتمر الزمالك

 4- جروس مدرب فاشل ودمر اللاعبين بدنيا ونفسيا

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن السويسري جروس المدير الفني السابق للفريق، مدرب ظالم ولم يعتمد على أيمن حفني وأحمد مدبولي في الفترة الماضية، وكان يرفض التونسي فرجاني ساسي.

وأوضح رئيس النادي أن أوباما اشتكى من المدير الفني لأنه كان يعتمد عليه في مركز لاعب الوسط المدافع وهو ليس مركزه، قائلا: ” المدير الفني دمر اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية بدنيا، في حين دمر باقي اللاعبين نفسيا”.

5 –  لم نفاوض المصري لضم إسلام عيسى

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الفترة الماضية حول تفاوض النادي مع إسلام عيسى لاعب المصري.

6 –  الزمالك ينافس على حصد 4 بطولات جديدة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الزمالك لديه 8 مباريات بأربع  بطولات في الفترة المقبلة، حيث سيخوض الفريق 3 مباريات في الدوري وفي حالة الفوز سيتوج باللقب.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن الفريق أمامه 3 مباريات أخرى في الكأس للفوز بخلاف بطولتي السوبر المصري والسوبر الأفريقي.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

7 – فندق خاص لفريق الكرة داخل مقر النادي يضم 46 جناحا

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن النادي قارب على الانتهاء من فندق داخل مقر النادي لاستضافة معسكرات فريق الكرة.

وشدد منصور على أن الفندق يضم 46 جناحا سيقيم فيه اللاعبون  عندما يدخلون معسكرا بدلا من دفع مبالغ طائلة بالفنادق ولزيادة درجة التركيز لديهم في المواجهات الهامة.

8 – انتخابات تكميلية في الزمالك 18 و19 و20 يوليو

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن اللائحة الجديدة للنادي تم اعتمادها، ووجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووجه الشكر للمستشار محمد دياب المستشار القانوني للوزير.

وشدد على أن أول بند هو الانتخابات، وأضاف أن مجلس الزمالك قرر إجراء الانتخابات على ثلاثة مقاعد للعضوية وأمين صندوق، أيام 18 و19 و20 يوليو.

9 – يتم العمل حاليا على ملف الاستاد الخاص بالنادي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يتم حاليا العمل على ملف الاستاد الخاص بالنادي.

وتابع منصور أنه بدأ العمل في الفرع الجديد للزمالك بـ6 أكتوبر.

10- أطالب الجماهير بمساندة خالد جلال

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن خالد جلال المدير الفني الجديد، لم يقدم تقريره الخاص بشأن الراحلين أو الصفقات الجديدة حتى الآن، مطالبا الجميع بالهدوء والحفاظ على استقرار الفريق ومديره الفني خالد جلال الذي نجح من قبل في الفوز على الأهلي وأحرز بطولة كأس مصر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق