الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتزامن مع اليوم العالمي للأب.. الأمير هاري يكشف لأول مرة عن صورة ابنه (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 16/يونيو/2019 - 08:00 م

نشر الحساب الرسمي للأمير هاري دوق ساكس وزوجته ميجان ماركل عبر “انستجرام“، أول صورة لطفلهما أرشي هاريسون، بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الأب.

وتمنى الحساب عيد أب سعيد للأمير هاري، خاصة أنه لأول مرة يحتفل باليوم العالمي لعيد الأب وقد أنجب طفلاً، حيث أعلن دوق ساكس عن ولادته زوجته يوم 6 مايو الماضي، قائلا: “أنا متحمس للغاية للإعلان عن أن ميجان وأنا قد أنجبنا طفلنا الأول صباح اليوم، وهو يتمتع بصحة جيدة للغاية”.

 

View this post on Instagram

 

Happy Father’s Day! And wishing a very special first Father’s Day to The Duke of Sussex © SussexRoyal

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on Jun 16, 2019 at 5:01am PDT

 

يذكر أن الاحتفال بعيد الأب يختف من دولة إلى أخرى حول العالم، فمثلا في الدول العربية يتم الاحتفال باليوم العالمي للأب يوم 21 من شهر يونيو، بينما يختلف في عدة دول أوروبية، ففي النمسا يكون يوم 12 وسويسرا يوم 5 من نفس الشهر، وبالتالي تم تحديد شهر يونيو شهر للأب تقديراً لجهوده وعطائه.

ميجان ماركل تضع مولودها الأول من زوجها الأمير هاري

وتعرضت ماركل لمؤامرة شرسة عبر الإنترنت، حيث اتهماها البعض بتزوير حملها من خلال ارتداء بطن حمل صناعي عند ظهورها أمام العامة.

ميجان ماركل تثير الجدل بحملها (فيديو وصور)

وانتشر عبر مواقع السوشيال ميديا بعض الصور اتخذها الرواد دليلاً واضحاُ للحمل الكاذب، يتهمون دوقة، ما يزال المتصيدون عبر الإنترنت ينتقدون الدوقة بدعوى أنها ترتدي بطن حمل صناعي.

فيما تداول مقطع فيديو عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، زعموا أنه الدليل القاطع على الحمل المزيف، كما نال أكثر من 280 ألف مشاهدة.

يوم الأب العالمي يتصدر تويتر.. ومتابعون يطالبون بالاحتفال في صمت (صور)

تابع مواقعنا