• بحث عن
  • السيسي يتفقد استاد القاهرة لمتابعة التجهيزات النهائية لانطلاق أمم إفريقيا (صور)

    كتب

    اجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الأحد، جولة تفقدية، باستاد القاهرة لمتابعة الترتيبات والتجهيزات النهائية لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تحتضنها مصر.

    السيسي يتفقد استاد القاهرة (4)

    وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الجولة هدفت الوقوف على كافة التجهيزات الخاصة باستاد القاهرة، الذي من المقرر أن يشهد حفل افتتاح البطولة، بالإضافة إلى استضافته لعدد من المباريات على مدار البطولة.

    وتابع راضي، أن الرئيس اطلع على أعمال التطوير التي تم تنفيذها في مجمع إستاد القاهرة، والتي شملت كافة مكوناته، بما فيها المنشآت والتجهيزات بالإستاد، فضلاً عن الخدمات والطرق المحيطة به.

    وأوضح المتحدث الرسمي، أن الرئيس أشاد بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من قبل منظومة العمل المعنية والجهات المسئولة عن تطوير المرافق الرياضية والإستادات المستضيفة لبطولة الأمم الأفريقية، موجهاً سيادته بمواصلة تلك الجهود الدؤوبة لضمان نجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً، وبما يعكس الوجه الحضاري المشرف لمصر، وقدرتها على تنظيم واستضافة كبرى البطولات الرياضية قارياً وعالمياً.

    كما أعرب الرئيس، عن ثقته في أن البطولة ستمثل قوة دفع إيجابية للرياضة المصرية بشكلٍ عام على خلفية التطوير والتحديث الذي شمل البنية التحتية الرياضية في عدد من محافظات الجمهورية وفقاً لأحدث المعايير الدولية.

    عاجل| رئيس الفيفا يوافق على حضور افتتاح أمم إفريقيا

    ويتواجد منتخب مصر، على رأس المجموعة الأولى، ولاتي تضم كلًا من أوغندا والكونغو وزيمبابوي، على أن يلعب المباراة الإفتتاحية أمام الأخير، يوم 21 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في الحادية عشر مساء.

    جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر، ستكون النسخة الأولى في التاريخ التي تقام بنظام الـ 24 فريق، مقسمة على 6 مجموعات، بعد أن كانت 16 فريق فقط.

    وفي وقت سابق، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن جميع ملاعب على أتم الاستعداد لإستقبال مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر انطلاقها يوم 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

    وقال وزير الشباب والرياضة، صبحي أثناء ضيافته مع قناة “أون سبورت”: “اتفقنا على عمل سيستم كامل لدخول الجماهير، وبالفعل إتفقنا على 6 ستادات من أجل تجهيزهم لاستقبال الجماهير خلال الموسم الجديد، ولكن تم تطبيق كل هذا بعدما حصلت مصر على استضافة أمم أفريقيا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق