• بحث عن
  • لجنة التخطيط للكرة بالأهلي تناقش تشكيلات قطاع الناشئين

    محمد الصو

    عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي اجتماعاً هاماً اليوم الأحد برئاسة الدكتور طه إسماعيل مع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين لمناقشة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للموسم الجديد.

    وخلال الاجتماع قام فتحي مبروك بشرح تصوره الكامل لتشكيلات الأجهزة الفنية، والتغييرات التي تم إجراؤها سواء على الصعيد الفني أو الإداري بما يحقق الطفرة المنتظرة على مستوى القطاع بأكمله.

    وطلبت اللجنة الرد على بعض الاستفسارات وتوفير معلومات عن إحتياجات خطة العمل في الموسم القادم.

    وتقرر أن تعقد اللجنة اجتماعًا ثانيا مع فتحي مبروك خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم الأمور المتعلقة بقطاع الناشئين.

    تعرف على بدائل يوسف وقمصان في الأهلي.. زوج نجلة الخطيب في الصورة

    أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، بتغيير الجهاز المعان للفريق الأول لكرة القدم، الذي يتولي مهامة الفنية الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

    ورفض محمود الخطيب رئيس النادي، رحيل لاسارتي بنهاية الموسم الجاري رغم الخروج الإفريقي المخزي وطالب باستكمال عقده واستمراره على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر في الموسم المقبل.

    وأكد مصدر بالأهلي رحيل الثنائي محمد يوسف المدرب العام للفريق، وسامي قمصان المدرب المساعد للفريق بنهاية الموسم الجاري.

    وأكد مصدر لـ“القاهرة 24” عن اقتراب عادل عبد الرحمن المدير الفني السابق لسموحة مرشحا لخلافة يوسف في الأهلي في منصب المدرب العام، وذلك بعد رفض عماد النحاس التخلي عن القيادة الفنية للمقاولون العرب.

    وأشار المصدر، إلى أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي، طرحت اسم أسامة حسني، نجم الأهلي السابق وزوج نجلة محمود الخطيب رئيس النادي، لخلافة سامي قمصان بمنصب المدرب المساعد للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

    بعد تشكيلها| أول صدام بين لجنة تخطيط الكرة بالأهلي ولاسارتي.. تعرف على السبب

    أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في نهاية مايو الماضي تشكيل لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء يرأسها طه إسماعيل وضمت في عضويتها خالد بيبو وزكريا ناصف لاعبا الأهلي السابقين.

    وشهدت اللجنة أول أزماتها مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر الذي أبدي رغبته في الاستغناء عن ثنائي الأهلي رامي ربيعة قلب دفاع الفريق و المهاجم الشاب صلاح محسن.

    عدم اقتناع لاسارتي بالثنائي جعله يطلب من إدارة النادي الاستغناء عنهما، الأمر الذي رفضتها اللجنة بشكل قاطع مؤكدة على أن ربيعة هو أحد الدعائم الرئيسية للفريق والمنتخب المصري أيضا رغم إصاباته المتكررة التي أثرت بالسلب على مستواه.

    وتسعي إدراة الأهلي في حسم موقف بعض لاعبي الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل خلال الفترة الحالية استعدادا لخوض منافسات ما تبقي من الموسم الحالي بعد أمم إفريقيا وترتيب الصفوف لبداية الموسم الجديد وتعويض إخفاق المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق