الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكاف يعلن سفراء بطولة كأس الأمم الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/يونيو/2019 - 09:41 م

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، عن قائمة سفراء النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية، مصر ٢٠١٩ والتي تنطلق يوم ٢١ يونيو الجاري.

وتضم قائمة سفراء البطولة القارية وتضم، المصري محمود الخطيب والجزائري رابح ماجر، والكاميروني صامويل إيتو ، وزميله الإيفواري يايا توريه، والسنغالي الحاج ضيوف، والنيجيري نوانكو كانو.

وتنطلق مباريات البطولة القارية يوم الجمعة بمباراة تجمع بين منتخبي مصر وزيمبابوي على إستاد القاهرة الدولي.

محمود الخطيب ضمن 6 سفراء لبطولة الأمم الإفريقية

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، في مصر، والمقرر لها 21 من شهر يونيو الجاري، حتى 19 يوليو المقبل.

وفي إطار تكريم العديد من رموز الكرة المصرية، أكد مصدر لـ”القاهرة 24″، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، سيكون سفيرًا لكأس الأمم الإفريقية، والتي تحتضنها أرض مصر خلال الشهر الجاري.

وأشار المصدر، أن الخطيب سيكون رفقة 5 سفراء أخرين أبرزهم صامويل إيتو، لحضور نهائي البطولة، الذي سيحتضنع استاد القاهرة الدولي، يوم 19 يوليو المقبل.

يتواجد منتخب مصر، على رأس المجموعة الأولى، ولاتي تضم كلًا من أوغندا والكونغو وزيمبابوي، على أن يلعب المباراة الإفتتاحية أمام الأخير، يوم 21 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في الحادية عشر مساء.

جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر، ستكون النسخة الأولى في التاريخ التي تقام بنظام الـ 24 فريق، مقسمة على 6 مجموعات، بعد أن كانت 16 فريق فقط.

تابع مواقعنا