الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدرب العام يثير أزمة في الزمالك.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/يونيو/2019 - 07:26 م

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة داخل نادي الزمالك، بين خالد جلال المدير الفني للفريق، ومرتضى منصور رئيس النادي، بسبب نبيل محمود المدرب العام للفريق الأول، الذي خلفه عبد الحميد بسيوني في منصبه.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ” القاهرة 24″، أن قرار مجلس الإدارة بتغيير المدرب العام للفريق نبيل محمود، تسبب في غضب خالد جلال المدير الفني للفريق الأول.

وشدد المصدر أن خالد جلال رافضا تمامًا فكرة الإطاحة بنبيل محمود من منصبه، وما ذاد غضب المدير الفني للزمالك، هو اتخاذ الإدارة هذا القرار دون الرجوع له.

قرر مجلس إدارة  نادي الزمالك، تعيين عبد الحميد بسيوني،نجم الفريق الأبيض السابق، مدربًا عامًا للفريق الأول، خلفًا لنبيل محمود، الذي كان يشغل نفس المنصب خلال الفترة الأخيرة مع خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق الأبيض.

وكان عبد الحميد بسيوني يتولى منصب رئيس قطاع البراعم داخل النادي قبل أن ينضم رسميا للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال.

ومن المقرر أن يتولى نبيل محمود رئاسة قطاع الناشئين لكرة القدم بالقلعة البيضاء،فيما سيتولى أيمن عبد العزيز، مدرب الفريق الأول السابق، منصب مدير مدرسة الكرة بالنادي.

الزمالك يُفاضل بين 3 دول للمعسكر الخارجي

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الإدارة تفاضل حاليًا بين العديد من الدول الأوروبية، من أجل إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول، استعدادًا للموسم الجديد.

وأشار رئيس الزمالك، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم بمقر النادي، أن الزمالك يفاضل بين قبرص واليونان والإمارات لإقامة معسكر خارجي للفريق الأول.

جدير بالذكر أن المؤتمر الصفي لرئيس الزمالك اليوم، كان في حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى وإسماعيل يوسف واللواء علاء مقلد والدكتورة شريفة الفار أعضاء المجلس ومحمد سويلم المدير التنفيذى للنادي.

تابع مواقعنا