الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروفايل| مانيتي “معجزة ناميبيا” يقود منتخب بلاده في “كان 2019”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/يونيو/2019 - 02:08 م

يستعد منتخب ناميبيا بقيادة الوطني ريكاردو مانيتي، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان2019” ، والمقرر إقامتها في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة رفقة المغرب وجنوب إفريقيا وساحل العاج.

ريكاردو مانيتي المدير الفني لمنتخب ناميبيا، حقق إنجازا كبيرا بصعود المنتخب إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه.

مانيتي يعد أصغر لاعب يشارك في الدوري الناميبي، فكان عمره وقتها 15 سنة، بجانب أنه يعتبر من أفضل لاعبي ناميبيا في التاريخ وذلك لأنه هو اللاعب الوحيد الذي حقق لقب الدوري الجنوب إفريقي مع فريق سانتوس.

وقاد ريكاردو مانيتي منتخب بلاده للفوز بالبطولة الوحيدة في تاريخها الكروي وهي بطوبة “كأس كوسوفا” الخاص بمنتخبات جنوب إفريقيا وذلك في عام 2015.

وشارك صاحب الـ 44 عامًا في 55 مباراة مع منتخب ناميبيا ويعد من أساطير الكرة في بلاده.

وصعد منتخب ناميبيا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بعد أن احتلت وصافة المجموعة الحادية عشرة برصيد 8 نقاط.

شيلونجو يقود هجوم منتخب ناميبيا في أمم إفريقيا

كشف ريكاردو مانيتي المدير الفني لمنتخب ناميبيا عن القائمة التي ستشارك معه في نهائيات أمم إفريقيا المقبلة والتي تستضيفها مصر.

وجاءت قائمة الـ23 لاعبًا كالتالي..

  حراسة المرمى: ماكس مبافيا، راتاندا مبازوفارا، لويد كازوبا   خط الدفاع: تشارليز هامبيرا، رايان نايمبي، أنانياس جيبهارد، لاري هوريب، دينزيل هوسيب، إيفان كامبيربا، رايان هاناموب خط الوسط: ديون هوتو، إيتاموانا كيمويني، أبسالوم ليمبوندي، ويلي ستيفانوس، داينامو فريدريكس، بيتروس شيتيمبي، رونالد كيتجيري، مارسيل باباما، مانفريد ستارك   خط الهجوم: بينسون شيلونجو، إيزاسكار جوريراب، بيتر شوليلي، جوسلين كاماتوكا  

ويتواجد منتخب ناميبيا في المجموعة الرابعة بأمم إفريقيا بجانب المغرب وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

تابع مواقعنا