الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفرمان من خالد جلال تحديد مصير ثنائي الزمالك (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/يونيو/2019 - 07:23 م

طلب الثنائي محمد أشرف “روقة” وأحمد رفعت لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك، والتي انتهت إعارتهما لفريق إنبي، تحديد مصيرهما من العودة أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتتجه النية لدى مجلس إدارة الزمالك في تسويق الثنائي خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لإعارتهما مرة أخرى، بعد طلب خالد جلال المدير الفني للفريق الأبيض، عدم الحاجة لجهودهما الموسم المقبل.

ويعود الفريق الأبيض لاستئناف التدريبات غدا، استعدادا لاستكمال مباريات الدوري العام، عقب بطولة الأم الإفريقية التي تبدأ يوم الجمعة المقبلة، حيث يتبقى للأبيض 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي

وكان رئيس الزمالك قرر تعيين عبد الحميد بسيوني، في الجهاز المعاون لخالد جلال بدلا من نبيل محمود “رامبو” الذي تولي منصب مدير مدرسة الكرة.

 

هل يعود أحمد رفعت لصفوف الزمالك من جديد بعد اتصالات أمير وتيجانا؟

علم “القاهرة 24” أن أحمد رفعت لاعب الزمالك المعار لصفوف فريق إنبي، قد تلقى عدة اتصالات من جانب أمير مرتضى منصور المشرف العام علي الكرة بالفريق الأبيض وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء تؤكد على رغبة الفارس الأبيض في استعادة اللاعب مع نهاية فترة إعارته مع انتهاء الموسم الحالي.

رفعت خرج على سبيل الإعارة في يناير الماضي للانضمام لصفوف الفريق البترولي بعدما خرج من حسابات السويسري كريستيان جروس خاصة مع تواجده في قائمة الانتظار للزمالك.

أشار مصدر داخل الزمالك خلال الفترة الماضية إلى رغبة إدارة القلعة البيضاء في بيع أحمد رفعت نهائيا لفريق إنبي إلا أن اتصالات أمير وتيجانا جددت الثقة في اللاعب من جديد، مؤكدة على عودته مرة أخري لصفوف الفريق الأبيض مع انتهاء الموسم.

شارك رفعت في 11 مواجهة منذ بداية إعارته لإنبي أحرز خلالها هدفين وصنع ثلاثة آخرين، استطاع من خلال أدائه أن يكسب ثقة علي ماهر المدير الفني للفريق البترولي.

تعديلات في جهاز “جلال” بالزمالك.. عبد الحميد بسيوني بدلًا من “رامبو”

قرر مجلس إدارة  نادي الزمالك، تعيين عبد الحميد بسيوني،نجم الفريق الأبيض السابق، مدربًا عامًا للفريق الأول، خلفًا لنبيل محمود، الذي كان يشغل نفس المنصب خلال الفترة الأخيرة مع خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق الأبيض.

وكان عبد الحميد بسيوني يتولى منصب رئيس قطاع البراعم داخل النادي قبل أن ينضم رسميا للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال.

ومن المقرر أن يتولى نبيل محمود رئاسة قطاع الناشئين لكرة القدم بالقلعة البيضاء،فيما سيتولى أيمن عبد العزيز، مدرب الفريق الأول السابق، منصب مدير مدرسة الكرة بالنادي.

الزمالك يُفاضل بين 3 دول للمعسكر الخارجي

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الإدارة تفاضل حاليًا بين العديد من الدول الأوروبية، من أجل إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول، استعدادًا للموسم الجديد.

وأشار رئيس الزمالك، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم بمقر النادي، أن الزمالك يفاضل بين قبرص واليونان والإمارات لإقامة معسكر خارجي للفريق الأول.

جدير بالذكر أن المؤتمر الصحفي لرئيس الزمالك اليوم، كان في حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى وإسماعيل يوسف واللواء علاء مقلد والدكتورة شريفة الفار أعضاء المجلس ومحمد سويلم المدير التنفيذى للنادي.

تابع مواقعنا