الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| “ساري” مديرا فنيا لـ يوفنتوس الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/يونيو/2019 - 03:29 م

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأحد، تعيين ماوريسيو ساري مدربًا للفريق الموسم المقبل خلفًا لماسيميليانو أليجري الذي رحل عن البيانكونيري.

وتعاقد يوفنتوس الإيطالي مع ساري ليتولي تدريب السيدة العجوز لمدة 3 سنوات حتى صيف 2022.

وبالرغم من ربط ساري بتدريب تشيلسي لمدة 3 سنوات إلا أنه قرر الرحيل عن البلوز بعد الموسم الأول والذي قاده للتتويج بالدوري الأوروبي.

ساري يتبرأ من التفاوض مع روما

نفى المدرب ماوريسيو ساري، الواقع تحت ضغط التقارير الصحفية برحيله عن تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتولي المسؤولية في روما الإيطالي بدلا من أوزيبيو دي فرانشيسكو.

وزادت التكهنات بشأن مستقبل ساري بعد تراجع تشيلسي إلى المركز السادس في الدوري، وغضب الجماهير من المدرب الإيطالي بعد الهزيمتين المخجلتين أمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مؤخرا.

وصعد تشيلسي إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي بعد انتصاره 3-0 على ضيفه مالمو باستاد ستامفورد بريدج أمس الخميس، ليتفوق 5-1 في النتيجة الإجمالية، وهو ما خفف بعض الضغط على ساري لكنه اضطر للإجابة عن أسئلة بشأن تدريب روما.

وأبلغ شبكة بي.تي سبورت التلفزيونية “عقدي مع تشيلسي يمتد لموسمين مقبلين لذا من المستحيل الحصول على عقد آخر”.

وتابع “قرأت في صحيفة إيطالية ما يتعلق باجتماعي مع فرانكو بالديني (مستشار روما) لكن أعتقد أن فرانكو في جنوب إفريقيا في الوقت الحالي لذا فهذا صعب جدا”.

ويقع وجه آخر في تشيلسي تحت الضغط، إذ تعرض لاعب الوسط جورجينيو، لصيحات استهجان من الجماهير بعد مشاركته بدلا من روس باركلي في الشوط الثاني.

وانبرى ساري للدفاع عن لاعب منتخب إيطاليا.

وأبلغ ساري الصحفيين “أعتقد أن في أول 30 دقيقة فهمنا مدى أهمية جورجينيو لفريقنا. واجهنا العديد من المشاكل في نقل الكرة إلى نصف ملعب المنافس بسبب الضفط الذي تعرضنا له”.

وأكمل “في وجود جورجينيو تصبح الأمور أسهل. أتمنى أن تتفهم الجماهير مدى أهمية جورجينيو”.

ويلعب تشيلسي ضد مانشستر سيتي، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية باستاد ويمبلي، يوم الأحد.

تابع مواقعنا