الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد استعدادات الداخلية لتأمين بطولة كأس الأمم الإفريقية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/يونيو/2019 - 09:03 م

عدة أيام تفصلنا على انطلاق النسخة الثانية والثلاثين من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقلمتها في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة منذ إنشائها.

وفي ظل سعي الحكومة المصرية على خروج البطولة بصورة تليق بأسم مصر ومكانتها، أوضحت وزارة الداخلية خطتها التأمينية المقرر تطبيقها في البطولة من خلال مقطع فيديو نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ”

وتبدأ خطة تأمين البطولة من لحظة وصول البعثات إلي الأراضي المصرية إلي تسكينها في أماكن إقامتها وحتي حضورها للمباريات في ملاعب الكان.

أشرف صبحي: سنطبق إجراءات كأس الأمم الإفريقية في الدوري المصري

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن جميع ملاعب على أتم الاستعداد لإستقبال مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر انطلاقها يوم 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

وقال وزير الشباب والرياضة، صبحي أثناء ضيافته مع قناة “أون سبورت”: “اتفقنا على عمل سيستم كامل لدخول الجماهير، وبالفعل إتفقنا على 6 ستادات من أجل تجهيزهم لاستقبال الجماهير خلال الموسم الجديد، ولكن تم تطبيق كل هذا بعدما حصلت مصر على استضافة أمم أفريقيا”.

وتابع أشرف صبحي قائلًا: “ماسيتم تطبيقه في أمم أفريقيا المقبلة بمصر، سيتم تطبيقه خلال الفترة المقبلة في الكرة المصرية”.

وأضاف: “نظام دخول الجماهير مع تذكرتي في كأس الأمم الأفريقية سيتم العمل به الفترة المقبلة في الدوري المصري”.

تذكرتي: وقف خدمة توصيل بطاقة المشجع وتذاكر كأس الأمم الإفريقية إلى المنازل

 

أوقفت شركة “تذكرتي” خدمة التوصيل المنزلي لبطاقة المشجع وتذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك لضمان وصول التذاكر للمشجعين قبل موعد المباراة بوقت كافي. وأضافت شركة “تذكرتي” في بيان لها منذ قليل، أن قرارها يسري علي التذاكر التي تم شرائها حتي 14 يونيو الحالي.

 

وشددت الشركة، على استمرار كافة خدمات الحجز من علي موقعها وتتم طباعة التذاكر وبطاقات المشجعين في المراكز المخصصة لذلك والمعلن عنها طوال أيام البطولة وحتى المباراة النهائية.

وأعربت “تذكرتي”، عن تمنياتها لكل المشجعين بالاستمتاع بالمباريات والتوفيق لمنتخبنا الوطني للحصول علي لقب البطولة.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة “تذكرتي”، نفاذ تذاكر بعض الدرجات لعدد من المباريات بالبطولة، مثمنة على إقبال الجماهير المصرية الكبير على حجز التذاكر الخاصة بمباريات بطولة الأمم الإفريقية المقامة فى مصر الشهر الجاري.

كما أعلنت الشركة، في بيان لها، التزامها بالنظام المعلن في حجز التذاكر بالبطولة من خلال موقعها الإلكتروني للحصول على بطاقة المشجع الـ FAN ID وكذلك التذاكر الخاصة بالمباريات، مهيبة بالجماهير المصرية الالتزام بهذا النظام.

وأكدت الشركة، على التزامها بالسعة المحددة لحضور الجماهير في كل ستاد من الاستادات المخصصة للبطولة وعدم طباعة تذاكر أكثر من هذه السعة.

وأوضحت الشركة، أن نظام حجز التذاكر المعتمد يراعي الشفافية وتكافؤ الفرص في الحصول على تذاكر المباريات من خلال قاعدة أسبقية الحجز.

تابع مواقعنا