الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة طبيب أصيب والده بالسرطان فقاده الاكتئاب إلى الانتحار بجوار “القديسين”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/يونيو/2019 - 04:31 م

فوجئ سكان منطقة سيدي بشر، وبالتحديد أهالي شارع خليل حمادة الذي يشهد تواجد كنيسة القديسين، بسقوط شاب من شقته السكنية بالطابق الحادي عشر، مساء أمس السبت.

حالة من الفزع أصابت الأهالي، بحسب شهود العيان، فأسرع الجميع لاستبيان هوية الضحية ومحاولة انقاذه، ففوجئوا أن الضحية هو طبيب أسنان يُدعى “بيتر.ر”.

شهود العيان أضافوا لـ”القاهرة 24″، أن الدكتور بيتر كان شخصًا هادئًا لا يُثير المشاكل في المنطقة، كما أنه معروف بحسن السمعة بين جيرانه.

وألمحوا، إلى أن أسرته ذات سيرة طيبة، لافتين إلى أن الشاب كان لا يبدو عليه أي علامات إضطراب أو خلل نفسي خلال الفترة الأخيرة.

البيان الرسمي الصادر من مديرية أمن الإسكندرية، أوضح أن اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة أسفل عقار بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدى بشر، وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة أول المنتزه إلى موقع الحادث.

وأضاف البيان، أنه من معيانة الجثة، تبين أنها لطبيب أسنان يُدعى “بيتر.ر” يبلغ من العمر 35 عامًا، مقيم بذات العقار بالطابق الحادي عشر، بها إصابات بكسور بالجمجمة ومختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال أسرته، أكدوا أن نجلهم كان يعاني مؤخرًا من حالة نفسية سيئة وأصيب بالاكتئاب حزنًا على إصابة والده بمرض السرطان، ولم يتهموا أحد بالتسبب فى وفاته.

خلافات مع الأخ.. محاولة انتحار فتاة بمحطة مترو وادي حوف

تلك الواقعة لم تكن الأولى خلال شهر يونيو الجاري، ففي الأمس ألقت فتاة بنفسها تحت عجلات مترو الأنفاق، وتحديدًا محطة وادي حوف، وأصيبت على أثرها بإصابات طفيفة.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من الخدمات الأمنية بمحطة وادي حوف بإلقاء فتاة لنفسها أمام إحدى قطارات المترو وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الفتاة في أواخر العقد الثالث من العمر ومصابة بإصابات طفيفة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، ورجحت التحريات أن تكون مشاكل أسرية سبب الحادث.

صعوبة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة تدفع فتاة للانتحار في الغردقة

واستمرارًا لازمة الثانوية العامة والامتحانات التي انطلقت منذ أسبوع، شهدت مدينة الغردقة حادثة مأساوية عقب انتهاء امتحان مادة الاستاتيكا اليوم السبت، حيث ألقت طالبة بمدرسة خالد بن الوليد الثانوية التابعة لإدارة الغردقة التعليمية بمحافظة البحر الأحمر تُدعى “إيمان.ع.ع” نفسها من الطابق الثاني بالمدرسة، وتم نقلها للمستشفى، وتبين إصابتها بعدة كدمات متفرقة بالجسم.

كما لقيت طالبة في الصف الثالث الثانوي، مصرعها عقب تناولها “قرص غلة” السام والذي يتم استخدامه في حفظ الغلال الزراعية، بمحافظة المنيا، وذلك بسبب رفض والدها تقسيم مواد الثانوية العامة.

انتحار طالبة في الصف الثالث الثانوي بسبب المواد

كان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة ملوى من مستشفى المنيا الجامعي بوصول “إيمان. م. م” 19 عامًا طالبة بالثانوية العامة ومقيمة بقرية حمزاوي مركز ملوي، مصابة بادعاء تناول قرص غلة، وعقب وصولها إلى المستشفى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأوضحت التحريات الأولية لرجال المباحث أن والد الفتاة “مهدي. م. ص” 54 عامًا سائق ومقيم قرية حمزاوي؛ أفاد أن نجلته كانت ترغب في تقسيم مواد الثانوية العامة وعندما رفض تناولت قرص الغلة مما تسبب في وفاتها؛ تم تشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز للتحري حول الواقعة.

تابع مواقعنا