الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممدوح عباس يكشف الفارق بين محمد صلاح واللاعبين المصريين (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/يونيو/2019 - 11:54 ص

تحدث ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن الفارق بين محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والمحترف في ليفربول الإنجليزي وغيره من اللاعبين المصريين.

وأكد رئيس الزمالك الأسبق، أن صلاح نجح في استغلال الفرصة واستثمارها بأقصي الطاقات وبعقول مختلفة تديره وتقف بجانبه.

وكتب عباس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الفرق بين محمد صلاح وغيره من لاعبي مصر الموهوبين هو استغلال الفرصة واستثمارها بأقصى الطاقات وبعقول مختلفة تديره وتقف بجانبه”.

وكان محمد صلاح قريبًا من الانتقال إلى صفوف الزمالك ولكن ممدوح عباس رفض انضمامه للقلعة البيضاء قبل أن يشد أفضل لاعب في إفريقيا مرتين الرحال ويتجه إلى أوروبا حيث بازل السويسري.

أول تعليق من ممدوح عباس بعد فوز “صلاح” بلقب دوري أبطال أوروبا

توج محمد صلاح، وفريق ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مواطنه توتنهام بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب واندا ميتربوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وعقب ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق على تتويج صلاح باللقب خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، قائلاً:”في مباريات البطولات النهائية لا تحدثني عن مستوى المباراة بل حدثني عن من فاز، وكذا الدنيا من فاز والفائز بالأمس هو ليفربول بعد غياب 25 سنة من عدم التتويج لأية بطولات. تحية لإبن مصر الغالي محمد صلاح غالي هو واعضاء الفريق والجهاز الفني وعلى رأسهم المجنون يورجان كلوب.

تابع مواقعنا