الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب مصر يفوز على غينيا بثلاثية في البروفة الأخيرة قبل الأمم الإفريقية (فيديو وصور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/يونيو/2019 - 11:06 م

نجح منتخب مصر في تحقيق فوز كبير على نظيره الغيني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف  في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد برج العرب ضمن الاستعدادات التحضيرية للفراعنة قبل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

سجل مروان محسن مهاجم الفراعنة الهدف الأول للمنتخب الوطني في الدقيقة 11 بعد بينية رائعة من عبدالله السعيد من لمسة واحدة بالكعب مرت بين قدمي سيمون فالايت ووصلت إلى مروان محسن خارج منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة بدون استلام تسديدة قوية رائعة مرت على يسار حارس المرمى الذي اكتفى بمشاهدة الكرة داخل الشباك.

ونجح منتخب غينيا في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره المصري عن طريق سوري كابا في الدقيقة 64 من زمن المباراة من خلال خطأ كبير من عمر جابر بعد تمريرة من الجهة اليمنى في اتجاه محمد الشناوي استغلها سوري كابا الذي تخطى باهر المحمدي وسدد كرة مباشرة مرت على يسار محمد الشناوي وسكنت الشباك.

وسجل أحمد علي الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 78 من زمن المباراة،فيما سجل عمر جابر الهدف الثالث للمنتخب الوطني في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=ggrahrSfE-A&fbclid=IwAR0A4ctK59jJk83GqK28l2O6gh8fKETDdnBX6PRR3Rr96pXGw_HHYB-B18c

وتأتي المباراة ضمن الاستعدادات التحضيرية للفراعنة قبل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=HXu-OLHgYc0&fbclid=IwAR1s4KjqgxTKBrS7AMDiqHPt2wQUuA9BvMsVvdyVljrWPSfWN5a6dILLOAE

أجيري يعلن تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا وديًا 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري تشكيل الفريق لمواجهة نظيره الغيني في المباراة الودية والمقرر لها مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب استعدادا لنهائيات الأمم الإفريقية.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع : عمر جابر ، محمود الونش ، باهر المحمدي ، أحمد أيمن

خط الوسط : طارق حامد ، محمد النني ، وليد سليمان ، عبد الله السعيد ، تريزيجيه

الهجوم : مراون محسن.

تشكيل غينيا أمام منتخب مصر:

حراسة المرمى: ألي كيتا (أوسترسوند السويدي)

الدفاع: إسياجا سيلا (تولوز الفرنسي) – بايساما سانكوه (كان الفرنسي) – إرنست سيكا (نانسي الفرنسي) – سيمون فاليتيه (أينتراخت فرانكفورت الألماني)

الوسط: أمادو دياوارا (نابولي الإيطالي) – إبراهيما سيسيه (فولام الإنجليزي) – ماضي كامارا (اولمبياكوس)

الهجوم: إبراهيما تراوري (بوروسيا مونشنجلادبخ الألماني) – فرانسوا كامانو (بوردو الفرنسي) – محمد ياتارا (أوكسير الفرنسي) – جوزيه كانتي (جيمناستيك الإسباني)

 

تابع مواقعنا