الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منع جمهور إسماعيلية من حضور ودية السنغال ونيجيريا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/يونيو/2019 - 06:29 م

منعت إدارة فندق ميركيور بالاسماعيلية جماهير المحافظة وكذلك الاعلاميين من حضور المباراة الودية للمنتخب السنغالي مع نظيره النيجيري المقامة على ملعب الفندق، استعدادا لانطلاق بطولة افريقيا.

وكان الفندق يرفض دخول المتطوعين للعمل في اللجنة المنظومة لمجموعة الاسماعيلية، قبل أن يام التراجع عن هذا القرار، والسماح لهم بالدخول.

وحرص أمن الاسماعيلية على تأمين بعثة المنتخب السنغالي الذي انتقل الى الملعب داخل الفندق في احد اوتوبيسات هيئة قنوات السويس.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الافريقية ٢٠١٩، والتي تنطلق مساء الجمعة المقبل بلقاء المنتخب الوطني مع زيمبابوي في افتتاح البطولة ومباريات الجولة الأولى.

صافرة محمود عاشور تقود ودية السنغال ونيجيريا

 

تقود صافرة الحكم الدولي محمود عاشور، مهمة إدارة المباراة الودية بين منتخبي السنغال ونيجيريا، التي يستضيفها ملعب أحد فنادق محافظة الاسماعيلية.

ويتكون طاقم تحكيم المباراة من محمود عاشور حكم ساحة، ويعاونه كلا من محمد عبد المجيد وأحمد صلاح والحكم الرابع سيد عبدالله.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الافريقية ٢٠١٩، والتي تنطلق مساء الجمعة المقبل بلقاء المنتخب الوطني مع زيمبابوي في افتتاح البطولة ومباريات الجولة الأولى.

رسميًا| غياب ماني عن السنغال أمام تنزانيا في كان 2019

أعلن أليو سيسييه المدير الفني لمنتخب السنغال، غياب ساديو ماني لاعب أسود التيرانجا عن مباراة تنزانيا في بطولة كأس أمم إفريقيا.   وسيغيب ماني عن السنغال بعد حصوله على بطاقتين صفراوين خلال التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا أمام مدغشقر وغينيا الاستوائية.   وقال سيسيه خلال مؤتمر صحفي إن السنغال مستعد لأي غيابات في صفوفه، ويمتلك لاعبين جيدين.   واضاف أنه من الجيد تواجد ماني مع المنتخب ولكن بدونه سيبقى أسود التيرانجا قويًا ويمتلك لاعبين بمستويات جيدة.   وعن لوائح “كاف” أبدى اندهاشه من حصول لاعب على إنذار في التصفيات يتم إيقافه في البطولة.

بلماضي: سنقاتل للفوز بأمم إفريقيا.. والسنغال والمغرب الأبرز للتتويج بـ”كان2019″

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن لاعبي الخضر سيقاتلون للتتويج بأمم إفريقيا المقبلة والتي ستقام في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وقال بلماضي في تصريحات صحفية قبل مواجهة مالي وديا مساء اليوم الأحد: “الحالة الذهنية للجميع جيدة جدًا”.   وأضاف: “اللاعبون لديهم الرغبة في المشاركة بالبطولة، حتى إن كان العمل شاقًا جدًا”.   وأوضح: “هدف المنتخب الذهاب لأبعد حد ممكن، سنقاتل معًا لأجل العمل على التتويج بكأس إفريقيا”.   وعن المنتخب المرشح لامم إفريقيا، أشار: “منتخبا السنغال والمغرب أبرز المرشحين لأمم إفريقيا”.  وواصل: “السنغال يمتلك نفس المجموعة منذ حوالي 3 سنوات، أما منتخب المغرب الذي تشارك لاعبيه منذ فترة طويلة مع رينارد عكس مايحدث معنا لأننها جهاز فني جديد”.
تابع مواقعنا