الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر سالم مديرًا للكرة بالنادي المصري البورسعيدي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/يونيو/2019 - 08:59 م

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، تعيين ياسر سالم نائب رئيس مجلس الإدارة السابق مديرًا للكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالموسم الجديد.

يأتي ذلك يناءًا على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للاستفادة من خبراته خلال المرحلة المقبلة.

وتقدم ياسر سالم بالاستقالة من منصبه خلال يونيو العام الماضي إثر بعض الخلافات مع الجهاز الفني السابق بقيادة حسام حسن المدير الفني السابق.

رسميًا| المصري يطلب ضم “زيزو” الداخلية

تلقى مجلس إدارة نادي الداخلية، فاكسًا رسميًا من إدارة المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، للحصول على خدمات عبدالعزيز سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. ويأتي طلب الفريق البورسعيدي، التعاقد مع زيزو بناءً على أوامر إيهاب جلال المدير الفني، الذي أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب بالموسم الجديد. وفشل فريق الداخلية، في الاستمرار بمسابقة الدوري العام وهبط إلى القسم الثاني، عقب احتلاله المركز قبل الأخير بجدول الترتيب.

المصري يبحث عن بديل أوستين أموتو لحل أزمة الفريق الهجومية

في ظل سعي النادي المصري بقيادة إيهاب جلال مديره الفني في تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، خاصة مع مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية خلال نسختها الجديدة .

تذبذب مستوي النيجيري اوستين اموتو مهاجم الفريق البورسعيدي خلال الموسم المنصرم جعل إيهاب جلال يبحث عن ضم مهاجم جديد للتخلص من هذه الأزمة.

ليس هذا فقط ما جعل المدير الفني للفريق البورسعيدي يبحث عن بديل لأموتو لحل أزمة الهجوم، ولكن احتمالية رحيل الفلسطيني محمود وادي للاحتراف الخارجي في ظل العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة هو ما جعل ضم مهاجم جديد للمصري أمر حتمي.

اموتو صاحب الـ 26 عاما شارك خلال 11 مواجهة خلال الموسم المنصرم أحرز خلالها 5 أهداف منذ قدومه للفريق في انتقالات يناير الماضي.

تابع مواقعنا