• بحث عن
  • أول تعليق من محافظة القاهرة على تجمعات القمامة في محور روض الفرج

    السيد موسى

    علق خالد مصطفى، المتحدث باسم محافظة القاهرة، على الصورة المتداولة لتجمعات القمامة على محور روض الفرج، والتي أثارت حفيظة الكثيرين.

    وقال المتحدث باسم محافظة القاهرة، إنه سيتم متابعة الأزمة ورفع القمامة التي تجمعت فوق محور روض الفرج.

    وأضاف مصطفى في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن ذلك المشهد غير مقبول تمامًا، وأن المحافظة لن تتهاون في نظافة ذلك المحور، مشيرًا إلى أنه في حالة ضبط أي مواطن يلقي قمامة على محور روض الفرج سيتم معاقبته واتخاذ اللازم ضده.

    وزير الشباب يقود مارثون رياضي من محور روض الفرج لاستاد القاهرة للترويج لأمم إفريقيا (صور)

    وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد تداولوا صورة لمحور روض الفرج الجديد، والذي افتتح منذ شهر تقريبًا وعليه تجمعات من القمامة، منتقدين ذلك المشهد.

    تجمعات القمامة- محور روض الفرج
    تجمعات القمامة- محور روض الفرج

    وأشار مستخدمو تلك مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن ذلك الكوبري شهد افتتاحه جميع بلدان العالم وجذب اهتمامهم، خاصة بعد انضمامه لموسوعة جينس.

    صُورت أعلى كوبري محور روض الفرج.. أغنية جديدة لافتتاح المنتدى الإفريقي الأول لمكافحة الفساد

    محور روض الفرج

    وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر، في شهر مايو الماضي، والذي يربط المحور شرق القاهرة بغربها ويمتد ليصل العاصمة بمحافظات الجمهورية المختلفة وصولًا إلى محافظة مطروح في أقصى شمال غرب مصر.

    وحظى المحور باهتمام الجميع في مصر وخارحها، خاصة بعد تصنيف كوبري تحيا مصر، كأعرض كوبري على مستوى العالم في موسوعة الأرقام القياسية “جينيس”.

    “مجلس الوزراء” يُعلق على كسر زجاجى بممشى محور روض الفرج الجديد (صورة)

    وكان هاني يونس، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، قد رد في وقت سابق، على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى لصورة قيل أنها من محور روض الفرج الجديد، وهى عبارة كسر زجاجي في الممشى المقام على جانبي الكوبري الجديد.

    وقال هاني يونس، إن ما تم نشره عارً تمامًا من الصحة، مؤكدًا أنه تواصل مع مهندسي المقاولون العرب، والذين بدورهم أكدوا أن الصورة كانت وقت التجارب وتركيب الزجاج لتجربته، ومن الطبيعي أن يحدث ذلك.

    وتابع يونس، أنه تم إجراء اختبارات السلامة والأمان على الكوبري الجديد، ومن الممكن حدوث نسبة هالك في الزجاج اثناء التركيب.

    تدوينة المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء
    تدوينة المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق