• بحث عن
  • محمد رمضان يكشف عن موعد أحدث كليباته “بابا” (فيديو)

    محمد كمال

    نشر النجم محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على الانستجرام فيديو قصير وهو يقود احد سياراته و بجانبه شنطة غريبة الشكل حيث أنها على شكل الجمجمة السوداء.

    وعلق “رمضان على الفيديو قائلاً: “بإذن الله بكره كليب بابا على قناة روتانا يوتيوب، ثقة في الله نجاح”، كاشفاً بذلك عن موعد كليب أغنيته الجديدة “بابا” الذي روج عنها منذ فترة وتطرح البرومو الرسمي لها عبر قناته الرسمية علي يوتيوب.

     

     

    View this post on Instagram

     

    بإذن الله بكره كليب #بابا على قناة #روتانا يوتيوب #ثقة_في_الله_نجاح #rotana #youtube channel

    A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

    يذكر أن برومو محمد رمضان الخاص بالفيديو كليب الجديد “بابا”، اقترب من المليون الأول في الزيارات على موقع المشاهدات الشهير “يوتيوب”.

    وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور “انستجرام”، يظهر فيه وهو يستقل إحدى سياراته ويقوم بترديد أغنيته الجديدة “بابا”، وأوضح أنه في طريقه لتصوير كليب أغنية بابا، قائلًا “في طريقي لتصوير كليب بابا، ثقة في الله نجاح زلزال وبمليون ريختر”، ومن المقرر طرح الأغنية قريبًا، وذلك بعد اتجاهه لتقديم أغاني وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

    وكان رمضان قد نشر عبر صفحته في وقت سابق بموقع “انستجرام”، مقطع صوتي من الأغنية الجديدة، ظهر خلاله أثناء خروجه من فيلته في اتجاهه إلى سيارته الفارهة “اللامبورجيني”.

    وعلق رمضان: “بعد كليب أقوى كارت، ونمبر ون، والملك، وجيشنا صعب، ومافيا، والقمر، واللهو الخفي، إنتظروا كليب، بابا قريباً”، وأضاف: “ملحوظة دي الأغاني اللي اتصورت بس مثلاً ڤيرس و بووم وغيرهم ماتعملهومش كليبات علشان كدة ماكتبتهمش”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق