الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اختياره كأفضل مصمم.. هاني البحيري يحضر “Toulouse Fashion week” في فرنسا (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 17/يونيو/2019 - 03:50 م

سافر مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري لمشاركته في “Toulouse Fashion week” بفرنسا، وذلك بعد أن تم اختياره كأكبر مصمم أزياء في مصر والشرق الأوسط من قبل العرض.

وأعلن البحيري عبر حسابه بموقع “انستجرام”، أنه تم اختياره ليعطي الدعم الروحي والفني لمصممين الأزياء المشاركين بالعرض ، ويقدم مجموعة مميزة من الهوت كوتور 2019-2020.

 

 

View this post on Instagram

 

سافر مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى لمشاركته في “Toulouse Fashion week” بفرنسا ، الذي تم اختياره كأكبر مصمم أزياء في مصر والشرق الأوسط من قبل العرض . كما تم اختياره ليعطي الدعم الروحي والفني لمصممين الأزياء المشاركين بالعرض ، ويقدم مجموعة مميزة من الهوت كوتور 2019-2020 . ويبدأ العرض من 21 وحتى 23 من شهر يونيو الجاري ، ثم يشارك بعدها في اسبوع الموضة الفرنسي بالعاصمة الفرنسية باريس لعرض شتاء ٢٠٢٠/٢٠١٩

A post shared by hanyelbehairy (@hanyelbehairycouture) on Jun 17, 2019 at 2:48am PDT

 

ومن المفترض أن يبدأ العرض من 21 وحتى 23 من شهر يونيو الجاري، ثم يشارك بعدها في أسبوع الموضة الفرنسي بالعاصمة الفرنسية باريس لعرض شتاء 2019 – 2020.

وكان مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، قد شارك بمجموعة من أفضل التصميمات ضمن ختام فعاليات “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2019 – 2020، وذلك داخل فندق “بينيسولا” بالعاصمة الفرنسية باريس، استطاع من خلالها خطف أنظار نجمات ومشاهير العالم.

وسيطر “الريش” على معظم تصميمات هاني فاكتسح العرض بمجموعة من الفساتين السوارية أغلبها زينت بالريش سواء كان من نفس لون الفستان أو الملون بألوان متتماشيه معه وخرج عن المألوف كعادته.

واحتوي العرض على فستاين بها فتحات مختلفة، بأكمام طويلة ومفتوحة، بالإضافة إلى أقمشة مختلفة منها الداتنيل والشيفون، مع ألوان مبهجة مثل الدهبي والأبيض والأخضر زينت جميعها بالريش كل فستان حسب تصميمه، وتنوعت أشكال التطريز اليدوى، بالإضافة إلى فستان زفاف تم تطريزه بالكامل من حبات اللولى وألماس مع ألوان فروع الورد ولون الروز التي استخدمها للمرة الأولى في تصاميمه.

أول ظهور لسهير رمزي وشهيرة بدون حجاب بصحبة ” هاني البحيري”

تابع مواقعنا