الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 8 سنوات من انضمامه لمنتخب مصر.. عمر جابر يحرز أول أهدافه مع الفراعنة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/يونيو/2019 - 03:42 م

استطاع عمر جابر لاعب بيراميدز الحالي والزمالك السابق، أن يحرز الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام نظيره الغيني خلال المواجهة الودية التي جمعت الطرفين بالأمس ضمن الاستعدادات لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في 21 يوينو الحالي وحتي 19 يوليو المقبل.

هدف عمر جابر الذي جاء بعد تمريرة من جانب محمد صلاح هو أول أهداف لاعب بيراميدز بقميص منتخب مصر الأول منذ انضمامه للفراعنة في سبتمبر 2011.

وسبق لعمر جابر وأن أحرز هدفين بقميص منتخب مصر ولكن أحدهما كان ضمن صفوف المنتخب الشباب تحت قيادة هاني رمزي الذي سجله خلال ودية تركيا ، والاخر أثناء مشاركته في كأس العالم للشباب تحت سن 20 عاما في شباك البرازيل تحت قيادة ضياء السيد.

منتخب مصر يتقدم بالهدف الثالث على غينيا

نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الثالث في شباك نظيره الغيني خلال المباراة الودية التي تجمعهما حاليًا على ستاد برج العرب ضمن الاستعدادات التحضيرية للفراعنة قبل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

سجل عمر جابر الهدف الثالث للمنتخب الوطني في الدقيقة 85 من زمن المباراة وكان قد سجل  أحمد علي الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

وكان قد نجح منتخب غينيا في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره المصري عن طريق سوري كابا في الدقيقة 64 من زمن المباراة من خلال خطأ كبير من عمر جابر بعد تمريرة من الجهة اليمنى في اتجاه محمد الشناوي استغلها سوري كابا الذي تخطى باهر المحمدي وسدد كرة مباشرة مرت على يسار محمد الشناوي وسكنت الشباك.

وتأتي المباراة ضمن الاستعدادات التحضيرية للفراعنة قبل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

وكان قد نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الغيني عن طريق مروان محسن مهاجم الفراعنة في الدقيقة 11 بعد بينية رائعة من عبدالله السعيد من لمسة واحدة بالكعب مرت بين قدمي سيمون فالايت ووصلت إلى مروان محسن خارج منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة بدون استلام تسديدة قوية رائعة مرت على يسار حارس المرمى الذي اكتفى بمشاهدة الكرة داخل الشباك.

منتخب مصر يتقدم بالهدف الثالث على غينيا عن طريق عمر جابر (فيديو)

 

تابع مواقعنا