السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب حديث السوشيال ميديا على دينا الشربيني لمدة أسبوع كامل (فيديو وصور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:18 م

على مدار أسبوع كامل احتلت الفنانة دينا الشربيني حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها الأول بشكل واضح وصريح عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، ووصفه بـ”البركة” بعد مساندته لها طوال تصوير مسلسلها الرمضاني “زي الشمس”.

لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب: راجل جدع وبركة (فيديو)

وتابع ذلك ظهور جديد للثنائي الأشهر في العالم العربي، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة جمعت بين الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني، وذلك خلال حضورهما حفل عيد ميلاد عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي.

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

ظهور جديد لـ”عمرو دياب” و”دينا الشربيني” فى حفل عيد ميلاد (صورة)

وأثارت الصورة جدلاً بين المتابعين خاصة أن الهضبة والشربيني ظهرا مرتديان نفس اللون “الأبيض”، ولكن دينا أطلت بستايل شعر جديد أثار جدلًا خلال الأيام الماضية حيث شبهها الكثيرون بـ”زينة عاشور” زوجة الهضبة.

أسرت دينا الشربيني قلوب الملايين وذلك بعد موقف إنساني دار بينها وبين شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسردت والده الشاب أنها قابلت الفنانة عن طريق الصدفة في السفارة، وبعد سماعها حديثه مع جده عنها، توجهت بنفسه إليه، لكنه أرد توثيق اللحظة بصورة تذكارية، ونظراً لمنع اصطخاب الهواتف داخل المبني الدبلوماسي، قررت الشربيني الانتظار في الخارج حتى ينتهي الشاب، وبالفعل تم التقاط الصورة وجابت مواقع السوشيال ميديا.

موقف إنساني من دينا الشربيني مع شاب في السفارة يشعل السوشيال ميديا (صورة)

دينا الشربيني موقف إنساني
دينا الشربيني موقف إنساني

 

حديث جديد من الفنانة دينا الشربيني عن علاقتها بالنجم عمرو دياب، حيث قالت خلال لقاءها مع الإعلامية إنجي علي على نجوم إف إم، أن الهضبة “عمل عقدة لناس كتير”، خاصة أنه داعم كبير لها، مؤكده أن الأمر ليس له علاقة بالشكل والمظهر الخارجي، لكن عمرو دياب: “بني آدم لازم يتحب”.

دينا الشربيني: “عمرو دياب عنده خبرة كبيرة وبيزقني لقدام” (فيديو)

ومؤخرًا، أثارت صورة دينا الشربيني مع الفنانة شرين رضا، ضمن مجموعة كبيرة من نجمات الفن والمجتمع، أثناء زيارتهن أمس لأحد مستشفيات أمراض سرطان الثدي بالسويس، جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا خاص وأن الأخيرة كانت أولى زيجات الهضبة ولديها منه ابنه اسمها “نور”، وعبر عدد كبير من المتابعين عن سعادتهم برؤية الثنائي معاً، معتبرين أن الشربيني تتمع بسلام الداخلي والتلقائية.

 

View this post on Instagram

 

??@shereenredaofficial

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on Jun 16, 2019 at 2:36pm PDT

تابع مواقعنا