الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على غرار محمد صلاح.. شريف منير يحتفل بفوز مصر على غينيا (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/يونيو/2019 - 12:19 ص

احتفل الفنان شريف منير، بفوز منتخب مصر بثلاثية على غينيا وديًا في البروفة الأخيرة قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ونشر “منير” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة له وهو يرتدي قميص نادي ليفربول، ويحتفل على طريقة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بالوقوف على قدم واحدة.

شريف منير

وكان قد نجح منتخب مصر في تحقيق فوز كبير على نظيره الغيني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف  في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد برج العرب ضمن الاستعدادات التحضيرية للفراعنة قبل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

سجل مروان محسن مهاجم الفراعنة الهدف الأول للمنتخب الوطني في الدقيقة 11 بعد بينية رائعة من عبدالله السعيد من لمسة واحدة بالكعب مرت بين قدمي سيمون فالايت ووصلت إلى مروان محسن خارج منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة بدون استلام تسديدة قوية رائعة مرت على يسار حارس المرمى الذي اكتفى بمشاهدة الكرة داخل الشباك.

منتخب مصر يفوز على غينيا بثلاثية في البروفة الأخيرة قبل الأمم الإفريقية (فيديو وصور)

ونجح منتخب غينيا في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره المصري عن طريق سوري كابا في الدقيقة 64 من زمن المباراة من خلال خطأ كبير من عمر جابر بعد تمريرة من الجهة اليمنى في اتجاه محمد الشناوي استغلها سوري كابا الذي تخطى باهر المحمدي وسدد كرة مباشرة مرت على يسار محمد الشناوي وسكنت الشباك.

وسجل أحمد علي الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 78 من زمن المباراة،فيما سجل عمر جابر الهدف الثالث للمنتخب الوطني في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

وتأتي المباراة ضمن الاستعدادات التحضيرية للفراعنة قبل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

تابع مواقعنا