الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في محكمة الأسرة.. زوج يلقي بزوجته “الحامل” من الطابق الثالث بالمنوفية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 17/يونيو/2019 - 03:01 م

أقدم زوج على إلقاء زوجته الحامل من الطابق الثالث بمحكمة الأسرة، وذلك بمحافظة المنوفية، على إثر خلافات أسرية بينهما، ووجود قضايا منظورة بالمحكمة حيث نقلت الزوجة لمستشفى بركة السبع في حالة خطرة. 

وكان اللواء سمير أبوزامل مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من الرائد “محمد حجاج” رئيس مباحث بركة السبع، يفيد بوصول ” شيماء. ز. ه“26 عامًا”، من قرية الدبايبة التابعة للمركز إلي مستشفي بركة السبع العام مصابه بإصابات خطيرة في الحوض وإشتباة نزيف داخلي علي المخ ، وتبين قيام زوجها بإلقائها من من الطابق الثالث بمحكمة الأسرة بمدينة بركة السبع بسبب وقوع خلافات زوجية قامت علي إثرها الزوجة برفع قضية على الزوج.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق أنقذ عدد من الأهالي فتاة من الموت المحقق قبل سقوطها من “بلكونة الطابق الثالث” بمنزلها في منطقة فيصل بالجيزة، وتدخل الأهالي ونجحوا في إنقاذها قبل أن تفلت يدها وتسقط على الأرض.

“بيقولى أختى هى ربنا”.. أول تعليق من الزوجة التى ظهرت فى فيديو السقوط من “بلكونة” شقة في فيصل

وأفاد شهود العيان أن الفتاة متزوجة منذ شهر تقريبًا وتقطن رفقة زوجها في شقة بالإيجار مرجحين إلقاء الزوج لها إثر خلافات نشبت بينهما بسبب المصاريف.

وعلى الفور أبلغ الأهالى رجال الأمن بالواقعة لتحرير محضر، ليؤكد مصدر أمني أن التحقيق جار في الواقعة لكشف ملابساتها، في حين اطمأنت أسرة الفتاة على سلامتها، وتباشر جهات التحقيق عملها.

تابع مواقعنا