الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيلسي تيرنر ممثلة إباحية وعارضة أزياء تواجه عقوبة الإعدام شنقاً

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:21 م

تواجه عارضة الأزياء والممثلة “كيلسي تيرنر” حكم الإعدام وذلك بعد إدانتها بمقتل طبيب نفسي يبلغ من العمر 71 عاما في لاس فيجاس، بعد شهر من القبض على صديقها المشتبه به أيضا في القضية.

ونفت الممثلة الإباحية البالغة من العمر 26 عام، علاقتها بالطبيب النفسي توماس بورشار، حسب مجلة مكسيم.

 

View this post on Instagram

 

#Repost @atomic1800 with @repostapp ・・・ @hlzblz and @valley_high Collection Available Now At ATOMIC 1800 On 800 Lighthouse Ave Monterey Ca. 93940 @arkansassy1993 @vette327 ? . . . . . . #streetwear #tlop #hypefeet #highsnobiety #hypebeast #hypebeastproblems #blvck #pablo #yeezyboost #streetfashion #mensfashion #trendpig #yezzy350 #vetements #bape #fashionblogger #simpelfits #offwhite #complex #supreme #yeezy #fearofgod #kanewest #424 #vlone #hypebeast #fashion #arsenic @arsenic

A post shared by Change The World ❤️❌ (@kelseyturnerofficial) on Mar 21, 2017 at 4:56pm PDT

ومثل الزوجان في المحكمة بعد يومين من اعتراف زميلتها السابقة ديانا بينا بأنها متورطة في قضية القتل، واتهمتهما في ذبح الطبيب الذي عثر على جثته المتعفنة في صندوق سيارة على طريق مهجور.

ووفقًا لموقع “8 نيوز ناو”، فإن مكتب المدعي العام القضية سيضع تقرير ما إذا كان على النيابة العامة متابعة عقوبة الإعدام للزوجين.

 

View this post on Instagram

 

For this who stay worried that I don’t own any clothing but lingerie, I have this white dress. ?? changing it up a bit before me and my girl tear up the red carpet this weekend in LA. Be ready #LA #maximuk #redcarpet

A post shared by Change The World ❤️❌ (@kelseyturnerofficial) on Feb 14, 2017 at 12:33am PST

وتناقلت وسائل الإعلام عن ضباط الشرطة قولهم، إن الطبيب كان متورطا في علاقة حميمة مع تيرنر وحتى أنه دفع حق الإيجار لمنزل في لاس فيغاس حيث عاشا المتهمين.

وقالت جودي إيرب، صديقة الطبيب بورشار التي تبلغ من العمر 17 عاما، إنه دفع إيجار تيرنر لأنها كانت مفلسة وخشيت أن تصبح هي وابنتها البالغة من العمر 4 سنوات بلا مأوى، وأنه كان يريد ببساطة المساعدة فقط.

وجاءت الدلائل ضد تيرنر وكينيسون حيث وجد آثار أقدام ودماء وأدوات تنظيف ومناشف في منزلهم تطابق منشفة تم العثور عليها قرب جثة الطبيب.

 

View this post on Instagram

 

Classy, sassy an a bit smart assy. #steveyancy #westcoastmodels #blondes #southernstyle #wcwmag @southernsexies

A post shared by Change The World ❤️❌ (@kelseyturnerofficial) on Dec 29, 2016 at 12:12am PST

تم القبض على العارضة الإباحية في 21 مارس في ستوكتون، كاليفورنيا، بينما تم القبض على صديقها كينيسون في 17 أبريل في لاس فيجاس.

تابع مواقعنا