السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“محمد الشرنوبي وسارة الطباخ”.. علاقة مستمرة بموجب عقد احتكار

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/يونيو/2019 - 05:02 م

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ، علاقة توقعها الجمهور من مُتابعي ومُحبي الشرنوبي، وتوقع لها الكثير أن تُكلل بالزواج وذلك بعد عدد من الصور التي كان ينشرها الاثنين عبر حساباتهما على صفحات التواصل الإجتماعي والتي تنم عن حميمية كبيرة بينهما.

ووجودها في هذا التوقيت هو مُجرد علاقة عمل باعتبارها مديرة أعماله ومُنتجه ألبومه الأخير، والمُتحكمة في أعماله في هذا التوقيت بموجب عقد احتكار وقعه معها الشرنوبي في وقت سابق؟

وتزامنًا مع العلاقة المتوترة التي يعيشها حاليًا محمد الشرنوبي مع مُنتجته ومديرة أعماله سارة الطباخ، يستعد الفنان الشاب لاقامة حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية، ليلة الأربعاء المقبل، بالمسرح المكشوف، حيث يجري بروفات مكثفة و يُجهز خلاله مفاجأة غير تقليدية لجمهوره.

ومن المتوقع أن تظهر الطباخ معه خلال هذا الحفل، في محاولة منها لنفي ما انفرد به “القاهرة 24″، حول وجود خلافات بينها وبين الشرنوبي، بعدما قامت هي بنشر فيديو أثناء تقدم الشرنوبي لوالدها لطلب الزواج منها، ولكن كشفنا أن الفيديو يعود لفترة بعيدة تتجاوز العام ونصف.

ومن المقرر أن يقدم محمد الشرنوبي خلال الحفل 20 أغنية متنوعة، ما بين القديم والجديد، ومعظمها سيكون من  ألبومه الأخير “زي الفصول الأربعة”.

ويُعرض لـ”الشرنوبي” فيلم “الممر” في دور السينما بطولة الفنان أحمد عز، حيث يقدم خلاله دور أحد أبطال الكتيبة التي استطاعت أن تحقق إنجازًا عسكريًا غير مسبوق.

توتر علاقة محمد الشرنوبي بسارة الطباخ.. ونكشف سر الهجوم عليه (خاص)

وفي وقت سابق، أثارت المُنتجة سارة الطباخ مديرة أعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي وصاحبة شركة “earth production” التي تُنتج أعماله، مفاجأة بإعلان خطوبتهما رسميًا وذلك عن طريق فيديو نشرته من زيارة الشرنوبي لأسرتها وطلب الزواج من والدها.

علاقة الشرنوبي بـ”الطباخ”، كانت معروفة لدى الجمهور من مُتابعي ومُحبي الشرنوبي، وتوقع لها الكثير أن تُكلل بالزواج وذلك بعد عدد من الصور التي كان ينشرها الاثنين عبر حساباتهما على صفحات التواصل الإجتماعي والتي تنم عن حميمية كبيرة بينهما.

لكن الأمر الذي لاحظناه هو أن محمد الشرنوبي “العريس” الذي يصغر سارة الطباخ بـ11 عامًا، لم يحتفل حتى ولو بصورة على هذه الخطبة، حتى النجوم المقربون من شرنوبي لم يهنئوه بالأمر، بالإضافة إلى أننا وجدنا شبه حملة ممنهجة من بعض الصُحف على محمد الشرنوبي للتقليل منه وإثبات أن الطباخ هي السبب الأول والرئيسي في نجاحه.

وبالبحث علم “القاهرة 24″، من مصادر مقربة أن علاقة الشرنوبي بسارة الطباخ تشهد توترًا كبيرًا في هذه الفترة تكاد تصل للإنفصال، وذلك بعد علاقة دامت ثلاث سنوات، بعدما ترك الشرنوبي خطيبته الأولى “لمى كتكت” ابنة الفنانة أمل رزق، بعد علاقة لم تدم 8 شهور.

وقال المصدر، إن الفيديو التي نشرته سارة أمس يعود لأكثر من عام حينما ذهب الشرنوبي بدون عائلته ليتقدم لوالد سارة، ونشرته الطباخ في هذا التوقيت تزامنًا مع الخلافات التي دبت بينها وبين الفنان الشاب، تِلك الخلافات التي أشعلت الشراكة الفنية بينهما فتيلها، وذلك بعدما أختلف الشرنوبي مع سارة مالكة شركة الإنتاج المُتعاقد معها على عقد الإحتكار وتحكم سارة الشديد فيه من حيث إحياء الحفلات والظهور إعلاميًا.

تابع مواقعنا