الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نيو بلانس” تكشف عن الحذاء الجديد لـ ماني في كأس الأمم الإفريقية (صور )

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:58 م

كشفت شركة نيو بلانس الأمريكية الخاصة بالمعدات والملابس الرياضية والراعية للسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي عن الحذاء الجديد الذي سيخوض به اللاعب منافسات كأس الأمم الإفريقية.

ونشرت الشركة الأمريكية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ”  مقطع فيديو بالإضافة إلي عدة صور لحذاء ماني الجديد .

رسميًا| غياب ماني عن السنغال أمام تنزانيا في كان 2019

أعلن أليو سيسييه المدير الفني لمنتخب السنغال، غياب ساديو ماني لاعب أسود التيرانجا عن مباراة تنزانيا في بطولة كأس أمم إفريقيا.   وسيغيب ماني عن السنغال بعد حصوله على بطاقتين صفراوين خلال التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا أمام مدغشقر وغينيا الاستوائية.   وقال سيسيه خلال مؤتمر صحفي إن السنغال مستعد لأي غيابات في صفوفه، ويمتلك لاعبين جيدين.   واضاف أنه من الجيد تواجد ماني مع المنتخب ولكن بدونه سيبقى أسود التيرانجا قويًا ويمتلك لاعبين بمستويات جيدة.   وعن لوائح “كاف” أبدى اندهاشه من حصول لاعب على إنذار في التصفيات يتم إيقافه في البطولة. أعلن أليو سيسييه المدير الفني لمنتخب السنغال، غياب ساديو ماني لاعب أسود التيرانجا عن مباراة تنزانيا في بطولة كأس أمم إفريقيا.   وسيغيب ماني عن السنغال بعد حصوله على بطاقتين صفراوين خلال التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا أمام مدغشقر وغينيا الاستوائية.   وقال سيسيه خلال مؤتمر صحفي إن السنغال مستعد لأي غيابات في صفوفه، ويمتلك لاعبين جيدين.   واضاف أنه من الجيد تواجد ماني مع المنتخب ولكن بدونه سيبقى أسود التيرانجا قويًا ويمتلك لاعبين بمستويات جيدة.   وعن لوائح “كاف” أبدى اندهاشه من حصول لاعب على إنذار في التصفيات يتم إيقافه في البطولة.

ماني يصل معسكر السنغال في إسبانيا استعدادًا لخوض أمم إفريقيا (صور)

وصل الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس إلى معسكر منتخب بلاده في مدينة أليكانتي الإسبانية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية التي ستُقام في مصر خلال الفترة بين 21 من الشهر الجاري حتى 19 من يوليو المقبل.

وحصل ساديو ماني على إجازة قبل الانضمام لمعسكر أسود تيرانجا عقب مشاركته مع فريق الإنجليزي في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام  توتنهام الإنجليزي والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب السنغال في المجموعة الثالثة رفقة كل من الجزائر، كينيا، تنزانيا.

تابع مواقعنا