• بحث عن
  • الزمالك يستقر على قبرص لإقامة المعسكر الخارجي للفريق

    ياسمين حسين

    عاد لاعبو نادي الزمالك إلي التدريبات الجماعية مساء أمس يوم الأثنين استعدادا لاستنئاف الدوري عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر بداية من 21 يونيو.

    وفي ظل سعي إدارة الزمالك لتأهيل اللاعبين استعدادًا للمرحلة المتبقية من الدوري والموسم الجديد، استقرت إدارة الزمالك على إقامةمعسكر الإعداد للفريق في قبرص.

    وأشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء أن قرار إقامة المعسكر في قبرص جاء بعد التنسيق بين أمير مرتضي المشرف العام على فريق الكرة مع خالد جلال المدير الفني للفارس الأبيض، كما اتفقا الطرفان على كافة التفاصيل المتعلقة بالمرحلة المقبلة.

    مران الزمالك| تدريبات بدنية قوية.. وراحة لـ “جمعة ومدبولي”

    خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية علي هامش المران المقام حالياً بملعب النادي.

    كما حصل عبدالله جمعه الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريبات الفريق اليوم، حيث حضر اللاعب إلى النادي ووافق الجهاز الفني علي اراحته اليوم وذلك لإنهاء بعض الأمور الخاصة به.

    وحصل أيضا أحمد مدبولي لاعب وسط الفريق الأبيض على راحة من التدريبات المقامة حاليا بملعب الناد ، وذلك بإذن من الجهاز الفني بقيادة خالد جلال لارتباط اللاعب بأداء امتحانات آخر العام بمحافظة أسيوط.

    ويستعد الزمالك لاستئناف مبارياته في الدوري الممتاز بعدما عادوا من فترة الراحة أمس خلال التوقف المحلي حاليا بسبب كأس أمم إفريقيا 2019.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق