رسميا| طاهر محمد طاهر في الأهلي بعد أمم إفريقيا بـ30 مليون و2 لاعيبه و15%

نجح النادي الأهلي في إبرام أولي صفقاته الصيفية بالتعاقد مع نجم المقاولون العرب طاهر محمد طاهر لتدعيم الهجوم الأحمر في الموسم الجديد.

وأكد مصدر بالأهلي توصل إدارة التعاقدات إلى اتفاق مع مسؤولي الذئاب يقضي بضم طاهر للجزيرة مقابل 30 مليون جنيه بالإضافة إلى نسبة 15% من قيمة بيعه لأي ناد آخر، بجانب حصول الذئاب على خدمات مدافع الأهلي أحمد علاء كبيع نهائي وباسم علي الظهير الأيمن، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ووقع طاهر على عقود انتقاله للأهلي لمدة 5 مواسم على أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة بعد مباريات بطولة أمم إفريقيا مصر 2019 خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

تعرف على عرض الأهلي لشراء طاهر محمد طاهر

تواصل أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي مع مسؤولي المقاولون العرب للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “القاهرة 24” العروض التي تقدم بها الأهلي لضم طاهر طاهر مهاجم ذئاب الجبل:

العرض الأول: بيع باسم علي نهائيا للمقاولون وإعارة هشام محمد لمدة موسم بالإضافة إلى مبلغ مال.

العرض الثاني: إعارة عمرو جمال للمقاولون بالإضافة إلى مبلغ مال.

ووافق المقاولون العرب بشكل مبدئي على بيع طاهر محمد طاهر في الانتقالات المقبلة ولكنه لم يحدد السعر النهائي لبيع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

الأهلي يطلب التعاقد مع قناص المقاولون رسمياً

دخل النادي الأهلي بشكل رسمي في مفاوضات مع نادي المقاولون العرب من أجل التعاقد مع طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأرسل النادي الأهلي فاكساً رسمياً اليوم الاثنين إلى إدارة المقاولون العرب لمعرفة شروط النادي للاستغناء عن طاهر محمد طاهر مهاجم الذئاب للنادي الأهلي في يناير المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق