• بحث عن
  • عمرو موسى معلقا على وفاة مرسي: “التاريخ سيحكم عليه بالسلب”

    كتب

    علق الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسي، على حادث وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي، وذلك خلال حضوره جلسة في قضية التخابر، مشيرا إلى أن التاريخ سيحكم بشكل سلبي على فترة حكمه لمصر خاصة وأنه لم يستطع أن يؤدي فيه كرئيس لكل المصريين.

    وقال موسى في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كان محمدمرسي رمزا لحكم الاخوان المسلمين لمصر لعام كامل لم يستطع أن يؤدي فيه كرئيس لكل المصريين سوف يحكم التاريخ علي نتائج حكم الجماعة ورئيسها لهذا البلد الكبير . اعتقد أنه سيكون حكما سلبيا رحمه الله وغفر له”.

    وتوفى مرسي اليوم الأثنين، أثناء جلسة محاكمته في قضية اقتحام الحدود الشرقية، برفقة 26 آخرين من قيادات جماعة الإخوان.

    وصول جثمان محمد مرسى لدفنه بمقابر الوفاء والأمل

    وأوضح بيان النائب العام، أنه عقب دفاع المتهمين الثاني والثالث في القضية، طلب المتوفي الكلمة فسمحت له المحكمة بذلك، وتحدث لخمسة دقائق وبعد انتهاء حديثة رفعت المحكمة الجلسة للمداولة.

    وأشار البيان، إلى أنه أثناء وجود المتهم محمد مرسى العياط وباقى المتهمين بداخل القفص سقط أرضاً مغشياً عليه حيث تم نقله فوراً للمستشفى وتبين وفاته إلى رحمة الله تعالى، وقد أوري التقرير الطبي المبدئي أن بتوقيع الكشف الطبي الظاهرى على المتوفي محمد مرسى العياط وجد أنه لا ضغط له ولا نبض ولا حركات تنفسية وحدقتا العينين متسعتان غير مستجيبتان للضوء والمؤثرات الخارجية وقد حضر للمستشفى متوفياً فى تمام الساعة الرابعة وحمسين دقيقة مساء وقد تبين عدم وجود إصابات ظاهرية حديثة لجثمان المتوفي.

    لا ضغط ولا نبض وعيناه لا تستجيبان للضوء.. النائب العام يكشف تفاصيل وفاة مرسي (بيان)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق