• بحث عن
  • مران الزمالك| تدريبات بدنية قوية.. وراحة لـ “جمعة ومدبولي”.. وأنطونيو يظهر في الصورة

    ياسمين حسين

    خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية علي هامش المران المقام حالياً بملعب النادي.

    كما حصل عبدالله جمعه الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريبات الفريق اليوم، حيث حضر اللاعب إلى النادي ووافق الجهاز الفني علي اراحته اليوم وذلك لإنهاء بعض الأمور الخاصة به.

    وحصل أيضا أحمد مدبولي لاعب وسط الفريق الأبيض على راحة من التدريبات المقامة حاليا بملعب الناد ، وذلك بإذن من الجهاز الفني بقيادة خالد جلال لارتباط اللاعب بأداء امتحانات آخر العام بمحافظة أسيوط.

    يتواجد اليوناني أنطونيو مدرب الأحمال الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تدريبات الفريق المقامة حاليا بملعب النادي، حيث يقود المدرب اليوناني التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق.

    ويستعد الزمالك لاستئناف مبارياته في الدوري الممتاز بعدما عادوا من فترة الراحة أمس خلال التوقف المحلي حاليا بسبب كأس أمم إفريقيا 2019.

    حديقة في نادي الزمالك باسم شيكابالا وميدو

    قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور وضع أسماء لاعبي الفريق السابقين أحمد حسام ميدو ومحمود عبد الرازق شيكابالا على حديقة بالنادي.

    ويأتي ذلك رغبة من نادي الزمالك في تكريم أبنائه، حيث يحرص منصور على وضع أسماء نجوم ورموز الأبيض على حدائق النادي بميت عقبة مؤخرا منهم فاروق جعفر وأيمن يونس وحازم إمام ومحمود أبورجيلة وغيرهم.

    تفاصيل جلسة الجهاز الفني وأمير مرتضي مع لاعبي الزمالك

    شهدت بداية مران الزمالك  المقام على ملعب النادي، جلسة بين الجهاز الفني وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي مع اللاعبين من أجل الحديث عن استعدادات الفترة المقبلة.

    وأكد لهم الجهاز الفني وأمير مرتضى، أن المجلس والجهاز لديهم كامل الثقة في قدراتهم لتحقيق درع الدوري وأن فترة التوقف ستكون بمثابة فترة استعداد  وجاهزية اكبر للمباريات المتبقية بعد استئناف المسابقة

    وعاد الفريق للتدريبات بعد فترة التوقف والراحة التي حصل عليها اللاعبين في الفترة الماضية من أجل خوض التدريبات للحفاظ على لياقة الاعبين الفنية والبدنية خلال فترة التوقف المحلي.

    النقاز راحة من المران

    وحصل حمدي النقاز  الظهير الأيمن لفريق الزمالك  على راحة من التدريبات الجماعية بإذن من الجهاز الفني للفريق الأبيض.

    وعاد الفريق للتدريبات بعد فترة التوقف والراحة التي حصل عليها اللاعبين في الفترة الماضية من أجل خوض التدريبات للحفاظ على لياقة الاعبين الفنية والبدنية خلال فترة التوقف المحلي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق