الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي : محمد صلاح وعدني بحصد لقب كأس الأمم الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 09:03 م

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال مؤتمر دور الإعلام وتوعية الجماهير الذي عقد اليوم انه طالب محمد صلاح بضرورة الظهور بالشكل الجيد خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تبدأ في 21 يونيو وتستضيفها مصر.

كما أثني صبحي خلال حديثه على محمد صلاح ومدي قوة تركيزه  التي تظهر عليه خلال معسكر المنتخب الوطني استعدادا للبطولة.

وأشار وزير الشباب أن نجم ليفربول قد وعده بالحصول على البطولة قائلا” صلاح قال لي إحنا هانفوز بالبطولة، ولن نقبل بمجرد الشكل الجيد فقط”.

فيما تمني صبحي التوفيق للمنتخب والحصول على لقب البطولة لتكليل جهود الجميع خلال الفترة الماضية في تنظيم هذا الحدث الكبير”.

أشرف صبحي: لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب.. ونطمح أن يحصد الفراعنة لقب البطولة 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم بستاد الجيش المصري ببرج العرب بالاسكندرية، ضمن معسكر المنتخب استعداداً لكأس الأمم الإفريقية.

قال وزير الشباب والرياضة : ” نتواجد اليوم للتعبير عن الاهتمام الحكومي والشعبي ، ومتابعة استعدادات المنتخب للبطولة ، ولدينا ثقته كبيرة في المنتخب الوطني، ونتطلع أن يحصد منتخب الفراعنة لقب البطولة في ظل مؤازرة جماهير الشعب المصري للمنتخب في البطولة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الحالى الى 19 يوليو الجاري”.

واطلع المهندس ايهاب لهيطة مدير المنتخب ، اطلع وزير الشباب والرياضة علي استعدادات منتخب الفراعنة للبطولة، والتزام اللاعبين بالبرنامج الفني الذي وضعه خافيير أجيرى.

يذكر أن منتخب الفراعنة يقع فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات زيمبابوي، والكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وكان الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة خافيير أجيرى قد اختار 25 لاعبا للمشاركة فى معسكر الاعداد الذى ستتخلله مباراتان وديتان أمام كل من تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو الحالى.

تابع مواقعنا