السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي ينفي وصول عرض إيطالي لضم علي معلول

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 08:25 م

نفى مسؤولو النادي الأهلي، ما تردد مؤخرًا حول وصول عرض رسمي من فريق بارما الإيطالي، للحصول على خدمات التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت بعض التقارير الصحفية أمس، عن وصول عرض رسمي من النادي الإيطالي، للتعاقد مع اللاعب بصفة نهائية، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد مسؤولو النادي أن اللاعب لم يصله أي عروض رسمية، سوى من الأهلي السعودي وتم رفضه مؤخرًا بناءًا على رغبة الجهاز الفني.

واستُبعد معلول، مؤخرًا من قائمة بلاده تونس، استعدادًا لنهائيات الأمم الإفريقية، بعدما أخرجه الفرنسي آلان جريس المدير الفني، من القائمة بسبب اعتراضه الجلوس احتياطيًا خلال مواجهة كرواتيا وديًا.

“القاهرة 24” تكشف حقيقة انتقال علي معلول للاتفاق السعودي

ترددت أنباء منذ الأمس عن انتقال الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إلى الاتفاق السعودي بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء ذلك بعدما أعلن الاتفاق السعودي بطريقة مثيرة عن ضمه لظهير أيسر منتخب تونس:

فور إعلان الاتفاق السعودي عبر حسابه الرسمي لتشكيل منتخب تونس، ووضع علامة استفهام على الظهير الأيسر، معلقة على ذلك: أهلا بك في الاتفاق، وهو ما دفع الجماهير الحمراء للخوف من انتقال معلول نجم الفريق، إلى الاتفاق السعودي بنهاية الموسم.

“القاهرة 24” تكشف حقيقة انتقال علي معلول للاتفاق السعودي:

أكد محمد جمال العاصي وكيل اللاعبين، أن معلول باق في الأهلي ولن يرحل عن القلعة الحمراء، مشددا على أن اللاعب جدد ومستمر مع الفريق الأحمر حتي نهاية عقده ولا يفكر حاليا في الرحيل عن الجزيرة.

وتابع أن الاتفاق السعودي أتم اتفاقه مع أسامة الحدادي الظهير الأيسر لديجون الفرنسي وليس معلول.

الأهلي يدعم علي معلول بعد استبعاده من أمم إفريقيا 

دعمت صفحة الأهلي الرسمية الظهير الأيسر للفريق الدولي التونسي علي معلول بعد استبعاده من قائمة تونس لأمم إفريقيا 2019 بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي صورة لمعلول وكتبت عليها: “أنت الأفضل دائماً”.

واستبعد آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس، الدولي المصري علي معلول ظهير أيسر الأهلي من القائمة التي ستخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية في مفاجأة من العيار الثقيل.

وضمت قائمة تونس النهائية 23 لاعباً هم:

فاروق بن مصطفى – معز حسن – معز بن شريفية – ياسين مرياح – وجدي كشريدة – نسيم هنيد – أيمن بن محمد – محمد دراغر – ديلان براون – كريم العواضي – أسامة الحدادي ومارك اللمطي- غيلان الشعلالي – رامي البدوي – أنيس البدري – إلياس السخيري – الفرجاني ساسي وبسام الصرارفي – يوسف المساكني – نعيم السليتي – وهبي الخزري – طه ياسين الخنيسي وفراس شواط.

 

تابع مواقعنا