الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرف المتحد يطلق مشروع لاكتشاف المواهب

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 01:17 م

أطلق المصرف المتحد مشروع لاكتشاف المواهب تحت شعار “موهبتك.. سر تميزك” من فريق عمله 2019 تحت اسم UB Got Talent 2019 “يو بي جوت تالنت 2019” مدعومة باستراتيجية لتعزيز الهوية الذهنية وبناء مجتمع خدمي متكامل من خلال اكتشاف ودعم وتأهيل المبدعين لتحقيق التنمية المستدامة.

يقول أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد – ان فكرة مشروع UB Got Talent 2019  تهدف الي خلق اول مجتمع متكامل من اعضاء فريق عمل المصرف للدعم والمساندة والتكامل عمليا واجتماعيا وثقافيا.  وذلك بهدف تنمية ورفع كفاءة العناصر البشرية وتعزيز الهوية الذهنية للمصرف للوصول لأهداف التنمية المستدامة والتي اسس لها المصرف ضمن مبادئه الاستراتيجية.

وأوضح القاضي ان المشروع يقوم علي اكتشاف المواهب واصحاب الملكات الخاصة ضمن فريق عمل المصرف المتحد واعطاءها الفرصة للظهور داخل مجتمع المصرف، ثم تأتي مرحلة حضانة المواهب، وهي عبارة عن تأهيل المبدعين من فريق العمل بتوفير البيئة الاجتماعية المشجعة علي التميز،التعليم والتدريب وتوجيه هذه المواهب لخدمة مجتمع المصرف المتحد واهدافه من منظور التطوير المستدام  وتعزيز الهوية الذهنية ودفعها ايجابيا نحو التطوير المستمر.  فضلا عن فتح افاق جديد لصاحب الموهبة للممارسة موهبتهم علي نطاق اوسع لخدمة باقي اعضاء فريق العمل داخل المصرف.

ابعاد الاستثمار في المواهب معنويا واجتماعيا وبذلك يكون الاستثمار في مشروع  UB Got Talent 2019 قد تحقق علي بعدين :

البعد الاول : علي النطاق صاحب الموهبة نفسه معنويا.   من خلال اكتشاف سر تميزه وتشجيع موهبته وتنمية قدرته علي ممارسة هذه الموهبة.  فضلا عن توفير الجمهور لاستقبال هذه الموهبة وتقييمها.

البعد الثاني : استفادة باقي اعضاء فريق العمل من المواهب المكتشفة لاحداث نوع من التكامل داخل مجتمع المصرف المتحد.

وعن كيفية تحقيق الاستفادة القصوي داخل مجتمع المصرف, يشير اشرف القاضي تكون عن طريق توسيع نطاق الاستفادة بالموهبة والانتقال بها لمجموعة عمل من فريق عمل المصرف للتقييم.

فمثلا الشخص المتميز في رياضة البولينج يستطيع ان يدرب زملاءه.  ومثلا صاحب موهبة التعليم يستطيع ان يقوم بتدريب زملاءه علي استخدام الكمبيوتر.  والمبدع في الكتابة يستطيع ان يكتب اغاني تسويقية لمنتجات المصرف المتحد.

وأعرب القاضي أنه بالفعل تم تطبيق مشروع UB Got Talent 2019  خلال النصف الاول من العام الحالي وكانت النتائج مبشرة تماما، فقد اقيمت اول دورة داخلية للبولينج ضمن مشروع UB Got Talent 2019  ، كذلك تم الاحتفال بتخريج عدد من فريق العمل عقب حصولهم علي كورسات في اساسيات الكمبيوتر لرفع كفاءتهم وتاهيهم لتطوير من الاداء.

تابع: “تم اكتشاف عدد من المواهب في تلاوة القرآن، واكتشاف اصوات جميلة مؤهله للغناء، وايضا في إلقاء الشعر وارتجاله.  فضلا عن المشغولات اليدوية مثل اعمال الحفر علي الخشب والرسم والتطريز.

وتأتي المواهب المكتشفة UB Got Talent 2019 في مجالات عديدة منها ،في المجال الفني ، مثل كتابة الوان الشعر المتعددة وكتابة الأغاني التسويقية لمنتجات المصرف – في الرسم – في الغناء ،في المشغولات اليدوية – في الحفر علي الخشب، في المجال الرياضي ،  مثل رياضة بولينج – رياضة كرة القدم ،في المجال البنكي ، مثل الارقام – في التطبيقات الرقمية – ابتكار منتجات جديدة، في المجال التسويقي : مثل مهارة الاقناع – المواجهه – مهارة البيع  ،في المجال الاداري ، مثل تعلم الكورسات المتخصصة في الكمبيوتر واللغات – في القيادة – في التنظيم ورش العمل.

واوضح أشرف القاضي ان المبدعين قادرين علي صناعة المستقبل لان لديه ملكات خاصة وايمان ضخم بالتطور والابتكار، فضلا عن الرغبة في اثبات الذات. لذلك فمنحهم الفرصة لممارسة موهبتهم يكون له تأثير ايجابي علي مشوارهم.

هذا وسيقوم المصرف المتحد بالترويج اعلاميا لهذه المواهب المبدعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وايضا مواقع التواصل الداخلية لفريق العمل،فضلا عن التواجد ضمن الاحداث الداخلية للمصرف وضمن حملات التسويق للمصرف المتحد.

تابع مواقعنا