الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رحلة الساحل.. حمو بيكا يرسم تاتو على ذراعه (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 09:57 م

نشر مغني المهرجانات الشعبى حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على الانستجرام صورة وهو يقضي عطلة الصيف بالساحل الشمالي.

وظهر بيكا وهو خارج من حمام السباحة و بيده اليمنى رسمة من التاتو تشبه الرسمة الذي يرسمها نجم المصارعة والممثل العالمي “دواين جونسون” الشهير بـ “الروك”.

 

جدير بالذكر ان حمو بيكا قد صدر ضده منذ فترة حكم بالحبس حيث  أصدرت محكمة مستأنف الدخيلة بالإسكندرية، حكم بقبول استشكال المطرب الشعبى “حمو بيكا” ، على حكم حبسه شهرين، ووقف تنفيذ العقوبة لحين الفصل فى الطعن بالنقض وإخلاء سبيله.

يذكر أن  محكمة جنح الإسكندرية،قد سبق وأصدرت حكما بمعاقبة المطرب  بالحبس لمدة 3 أشهر على خلفية إقامته حفلا بالإسكندرية بدون ترخيص، وعدم حصوله على تصريح للغناء، وبعدها تقدم “بيكا” بطلب معارضة على الحكم الصادر، لأنه صدر غيابياً من المحكمة ولم يحضر جلسة النطق بالحكم، وأوضح في تصريحات سابقة أنه يتواصل مع محاميه لمعرفة آخر تطورات القضية.

وكان موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”،قد منح جائزة للمطرب الشعبى حمو بيكا، والمطرب فيجو الدخلاوي، لـ تخطيهم حاجز المليون مُتابع على الموقع.

وشارك “بيكا” جمهوره بهذه اللحظة، فنشر صورته أثناء استلامه الجائزة، وعلق عليها قائلاً :” مفيش ألف مبروك، وصلنا المليون مشترك، حمو بيكا، و فيجو الدخلاوي”.

وكان  مغني المهرجانات قد تقدم بأوراقه للالتحاق بنقابة المهن الموسيقية  بعد ملاحقته أمنيًا وإلغاء حفلاته التي اعتاد على إقامتها في الإسكندرية، بعد ما أكتشفت الأجهزة الامنية أن “حمو” يقيم هذه الحفلات بدون ترخيص أو تصريح من نقابة المهن الموسيقية .

تابع مواقعنا