السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوميز يهزم بيبو فى استعراضية دورى ساتوك بحضور شيخة ال ثانى وجوزيه (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 07:42 م

حرصت شيخة ال ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للايتام ومانويل جوزيه المدير الفني الاسبق للاهلى على تنفيذ ضربة البداية فى المباراة الاستعراضية التى اقيمت اليوم بالصالة المغطاة بالنادي الاهلى على شرف النسخة لارابعة لدورى ساتوك للايتام الذى تقيمه مؤسسة ساتوك فى اطار فعاليات تصفيات كاس العالم للايتام .

جاءت نتجية المباراة الاستعراضية بفوز فريق البرتغالى نونو جوميز على فريق طارق يحيي وخالد بيبو بفارق هدفين فى مباراة شهدت تالق الثلاثي جوميز وطارق يحيي وبيبو ومحمد عماره الذى قام بدور حارس المرمي لفريق بيبو وطارق يحيي .

دورى ساتوك
دورى ساتوك

شارك فى فريق نونو جوميز البرتغاليين مانيش وتياجرو وأسامة نبيه وأسامة حسنى ومعهم سلطان ال ثانى شقيق شيخة ال ثاني وشارك فى فريق طارق يحيي وبيبو كلا من ربيع ياسين ووليد صلاح الدين ومحمد فاروق .

حضر المباراة كلا من مانويل جوزيه وخالد الدرندلي امين صندوق الاهلى وخالد مرتجي عضو المجلس الاحمر وأحمد شوبير نائب مجلس اتحاد الكرة وعلاء عبد العاطى معاون وزارة التضامن .

دوري ساتوك
دوري ساتوك

بدات الفعاليات بحضور 200 طفل يتيم من مصر وسوريا وخاضوا عدة مواجهات فيما بينهم للاستقرار على افضل العناصر التى ستمثل منتخبي مصر وسوريا فى كاس العالم للايتام بالمغرب نهاية العام الحالي .

وجاءا في بداية الفعاليات الاحتفاء بالاطفال الايتام وتقديم ما يعبر عن سعادتهم وهو الهدف الاساسي لمؤسسة ساتوك التى تحرص على تقديم ما يفيد سعادة الاطفال الايتام ومنحهم الفرصة الاساسية لتقديم امكانياتهم الكروية عسي ان يكون من بينهم نجم فى المستقبل ويحتاج لهذه الفرصة لتقديم نفسه .

دوري ساتوك
دوري ساتوك

كان النادى الأهلى قد رحب باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دورى ساتوك للايتام لقيامه بدوره المجتمعي بالاضافة الى رؤية مسئولي الاهلى الى ان هذه الفكرة نبيلة وتنصب فى مصلحة الاطفال الايتام ودائما ما يكون له دور ايجابي مشيدا الى دور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة ال ثاني التى تقوم بدور طيب لغاية فى هذا المجال ايمانا منها .

ومن جانبها عبرت شيخة ال ثانى عن سعادتها بهذا البروتوكول مع النادي الاهلى صاحب التاريخ العريق مؤكدة ان مؤسسة ساتوك تسعى دائما لخدمة الاطفال الايتام ومن هذا المنطق تم اقامة بطولة كاس العالم للايتام فى اكثر من نسخه لخدمة الاطفال الايتام على مستوي العالم .

كانت مؤسسة ساتوك قد نظمت أكثر من نسخة سابقة لدورى الايتام بحضور نجوم عالميين وفى مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا والحاصل على الكرة الذهبية عام 1995 والرئيس الحالى لدولة ليبيريا بالاضافة الى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر وغيرهم من نجوم مصر.

تابع مواقعنا