الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رياض محرز يوجه رسالة لـ جماهير الجزائر قبل أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 11:46 ص

وجه رياض محرز لاعب منتخب الجزائر لكرة القدم، الشكر للجماهير التي تدعم محاربي الصحراء قبل نهائيات أمم إفريقيا 2019 بمصر.  

ويستعد منتخب الجزائر للتوجه إلى مصر للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا 2019 والتي ستقام في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وقال محرز في تصريحات تليفزيونية إنه سيبذل كل مافي وسعه مع زملائه لإسعاد الجماهير الجزائرية المتعلقة بالخضر.   وتمنى وقوف الجماهير إلى جانب المنتخب الجزائري واللاعبون يسعون لتقديم الأفضل في أمم إفريقيا لإسعادهم. وأضاف أنه يشكر الجماهير الجزائرية على دعمها الكبير للاعبين فهي متعلقة كثيرًا بالمنتخب واللاعبون أيضًا متعلقون بهم.

بلماضي يعلن تغيير موعد وصول الجزائر إلى القاهرة

فاجأ جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر وأعلن تغيير موعد وصول محاربي الصحراء إلى مصر للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم بمصر.

وبحسب ماذكرته صحيفة “الهداف” الجزائرية فإن بلماضي اتخذ قرارًا بالسفر إلى مصر مساء اليوم الإثنين بدلاً من غد الثلاثاء.

وسيتم نقل الخضر عبر الخطوط الجوية الجزائرية من الدوحة في قطر إلى القاهرة مباشرة والتي ستستغرق 3 ساعات و4 دقائق.

ويستعد منتخب الجزائر لنهائيات أمم إفريقيا والتي ستقام في مصر في الفترة من 21 يونيو غلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

تشابك بالأيدي بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب الجزائر.. ورحيل المعد البدني

أزمة جديدة نشبت داخل منتخب الجزائر قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات أمم إفريقيا 2019 بمصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل. وبحسب ما كشفته صحيفة “الهداف” الجزائرية فإن ألكسندر دلال عضو الجهاز الفني لمحاربي الصحراء، غادر المعسكر الإعدادي في قطر.   وأوضحت أن المعد البدني غادر معسكر الجزائر بسبب سوء تفاهم وتشابكه مع أحد أعضاء الطاقم الفني.  

وأشارت إلى أن جمال بلماضي مدرب الخضر، يحاول إقناع دلال بالعدول عن قراره في انتظار وصول خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري.

شاهد لحظة ظهور القميص الخاص بمنتخب الجزائر في أمم إفريقيا (فيديو)

نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم فيديو لحظة ظهور لاعبي محاربي الصحراء بالقميص الخاص والذي سيتم مشاهدتهم به في أمم إفريقيا.

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقبلة في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ويقع منتخب الجزائر في المجموعة الثالثة والتي تضم بجانبه كلاً من السنغال وتنزانيا وكينيا.

 
تابع مواقعنا