الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“على طريقة الحرب العالمية التالتة”.. روتانا تطرح كليب “بابا” لمحمد رمضان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 06:05 م

طرح منذ قليل الفنان محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان ” بابا“، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

واقترب برومو محمد رمضان الخاص بالفيديو كليب الجديد “بابا، من المليون الأول في الزيارات على موقع المشاهدات الشهير “يوتيوب”.

 

وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور “انستجرام”، يظهر فيه وهو يستقل إحدى سياراته ويقوم بترديد أغنيته الجديدة “بابا”، وأوضح أنه في طريقه لتصوير كليب أغنية بابا، قائلًا “في طريقي لتصوير كليب بابا، ثقة في الله نجاح زلزال وبمليون ريختر”، ومن المقرر طرح الأغنية قريبًا، وذلك بعد اتجاهه لتقديم أغاني وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

محمد رمضان يكشف عن موعد أحدث كليباته “بابا” (فيديو)

وكان رمضان قد نشر عبر صفحته في وقت سابق بموقع “انستجرام”، مقطع صوتي من الأغنية الجديدة، ظهر خلاله أثناء خروجه من فيلته في اتجاهه إلى سيارته الفارهة “اللامبورجيني”.

برومو “بابا” لـ “محمد رمضان” يقترب من مليون مشاهدة ويتصدر ترند “يوتيوب” (فيديو)

وعلق رمضان: “بعد كليب أقوى كارت، ونمبر ون، والملك، وجيشنا صعب، ومافيا، والقمر، واللهو الخفي، إنتظروا كليب، بابا قريباً”، وأضاف: “ملحوظة دي الأغاني اللي اتصورت بس مثلاً ڤيرس و بووم وغيرهم ماتعملهومش كليبات علشان كدة ماكتبتهمش”.

تابع مواقعنا