الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانويل جوزيه في الأهلي لحضور تصيفات “دوري ساتوك” (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 05:39 م

شهدت صالة الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي فرع الجزيرة تواجد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ضمن فعاليات استضافة الأهلى لدورى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم “ساتوك” للأيتام، التى تقام نسختها المقبلة فى المغرب خلال شهر أكتوبر.

مانويل جوزيه في الأهلى
مانويل جوزيه في الأهلى

واستقبلت شيخة آل ثانى رئيسة مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام البرتغالي فور وصولها للنادي .

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

ومن المقرر إقامة مباريات دورى التصفيات بمشاركة أكثر من 200 طفل مصرى من الأيتام ومن أبناء الجالية السورية بمصر، من خلال التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى وعدد من المؤسسات المختصة.

وقد وقع النادي الأهلي على عقود استضافة القلعة الحمراء لتصفيات دوري “ساتوك” التي تقام اليوم .

نجم منتخب البرتغال يصل القاهرة للمشاركة فى دورى ساتوك بالأهلى 

وصل البرتغالى مانيش نجم منتخب البرتغالى القاهرة للمشاركة فى فعاليات النسخة الرابعة من دورى ساتوك الذى يستضيفها النادى الاهلى بعد غدا الثلاثاء و المؤهلة لكاس العالم للايتام .

حضر مع مانيش وفد من البرتغال يشارك فى الفعاليات ويقوم بدراسة الفكرة للمساهمة فى تعميمها والوصل بها لأفضل مستوى بما يخدم الاطفال الايتام الذيم دائما ما تستهدفهم مؤسسة ساتوك .

كان فى استقبال مانيش والوفد البرتغالى مسئولى مؤسسة ساتوك الذين حرصوا على استقبال مانيش بالورد وتوفير كافة سبل الراحة من اجل الضيوف الذين سيتواجدون فى الحدث يوم الثلاثاء المقبل بالاضافة الى تواجد مسئولى هئية تنشيط السياحة الذين تعاونوا مع مؤسسة ساتوك التى قامت بتنظيم استقبال طيب للضيوف .

يستضيف النادى الاهلى لهذه النسخة من دورى ساتوك عقب البروتوكول الذى تم توقيعه بين شيخة ال ثانى رئيس اللجنة العليا لكأس ساتوك العالمي وصاحبة فكرة كاس العالم للايتام مع محمود الخطيب رئيس النادى للاهلى للتعاون بين الطرفين بما يحقق فوائد للاطفال الايتام وعددهم ٢٠٠ طفل والذين سوف يشاركون فى هذه النسخة بحضور النجوم العامليين نونو جوميز ومانيش نجوم البرتغال الذين سيتواجدون للمشاركة فى هذه المناسبة بالنادى الاهلى ولهم علاقة طيبة مع المؤسسة والذي اشادوا بجهد وعمل مبذول من أجل اكتشاف مواهب الأطفال.

ورحب النادى الأهلى باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دورى ساتوك للايتام لقيامه بدوره المجتمعي بالاضافة الى رؤية مسئولي الاهلى الى ان هذه الفكرة نبيلة وتنصب فى مصلحة الاطفال الايتام ودائما ما يكون له دور ايجابي مشيدا الى دور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة ال ثاني التى تقوم بدور طيب لغاية فى هذا المجال ايمانا منها .

تابع مواقعنا