الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صبحي: “محمد شيحة يدير الإسماعيلي وليس إبراهيم عثمان”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 11:40 ص

يرى محمد صبحي، حارس مرمى الداخلية والنادي الإسماعيلي السابق، أن محمد شيحة وكيل اللاعبين، هو من يدير النادي.

وقال صبحي: “اللي بيدير الإسماعيلي هو وكيل اللاعبين محمد شيحة وإداريين ومدربين آخرين، وليس المهندس إبراهيم عثمان”.. أصبح الجميع يستفاد من النادي فقط، مصالح شخصية، ولم أكن يوما ما كذلك.

وتابع خلال حواره عبر إذاعة نجوم إف إم: “عندي 37 سنة وما زال طموحي كبيرا.. بعض الأندية في الدوري الممتاز والدرجة الثانية يفاوضونني”

وأِشار حارس مرمى الداخلية إلى أنه تمت محاربته كثيرا لكي يرحل عن الدراويش، مشددا على أن من يدير النادي هو وكيل اللاعبين محمد شيحة وليس رئيسه الحالي المهندس إبراهيم عثمان.

وقال صبحي: كنت منتظر العودة للدراويش ومحاولة تقريب وجهات النظر مع رئيس النادي ولكن لم يحدث.. هناك كارثة في الإسماعيلي أنهم لا يعرفون كيفية الوصول لاتفاق للتجديد مع اللاعبين وأبناء الفريق، وعلمت بعد ذلك أني غير مرغوب فيّ  وإن كان هناك خطة موضوعة لإبعادي عن الفريق.

محمد صبحي: الحضري حذرني من الانضمام للأهلي “شايف عملوا فيا إيه”

أكد محمد صبحي، حارس مرمى الداخلية والنادي الإسماعيلي السابق، أنه كان على وشك الانتقال للنادي الأهلي لولا تحذيرات عصام الحضري.

وقال صبحي: “الأهلي فاوضني أكثر من مرة في وجود عصام الحضري وأمير عبدالحميد.. رفضت ونقلت لإدارة الدراويش رغبتي في التجديد حبا في الفريق وفي الجمهور”.

وتابع خلال حواره لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه عبر اذاعة نجوم إف إم: عقب رحيل الحضري طلبني الأهلي مجددا، ولكن السد العالي حذرني وقتها وقال لي “شايف عملوا فيا إيه!”

وأوضح الحارس الدولي: الزمالك أيضا فاوضني ولكن رفضت التواجد مع عبد المنصف وعبد الواحد السيد لصعوبة المشاركة أساسيا في ذلك الوقت.

تابع مواقعنا